سفاجا : حملات مكثفة على الأسواق لردع المتلاعبين فى الخبز وأسعار السلع والخضراوات

0
يوسف ابوالوفا

 

في ضوء تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تابعت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، حملات إدارة التموين بسفاجا على المخابز والأسواق لضبط أسعار السلع التموينية والتأكد من صلاحية السلع الغذائية واللحوم المقدمة للمواطنين.

أوضحت “رئيس المدينة” أن اللجنة برئاسة الاستاذ فوزي دنقي مدير إدارة التموين قامت بالمرور على المخابز البلديه للتأكد من توافر الخبز وعدم وجود ازدحام عليه من المواطنين والتزام المخابز بوزن الرغيف ومواصفاته، كما قامت بالمرور علي فرع الشركة المصرية لتجارة الجمله حيث تم وصول كميه 60 طن دقيق مخابز وتم التفتيش علي السلع التموينية حيث وجدت متوفره وصالحه للاستهلاك.

وأضافت”المغربي” أنه تم المرور علي الشركة المصرية وفرع جمعيتي بمنطقة التليفزيون للاطمئنان علي صرف السلع التموينية للمواطنين والمرور على محطه بترول شركة مصر القديمة حيث تم وصول كميه 500، 48 طن سولار.

وأكدت “رئيس المدينة” على تشكيل لجنة بالتنسيق مع مديرية التموين لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتصدى لأى محاولات تلاعب فى أسعار السلع والخضراوات أو جودة المنتجات وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتها للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وأقرأ أيضا..

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تابعت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء،استكمال صيانة المسطحات الخضراء والأشجار بالمدينة، حيث تم قص وتقليم وتهذيب أشجار الفيكس الموجودة بعدة أحياء بالمدينة، وكذا زراعة مساحات أخرى بالنجيل الطبيعى لتكون متنفساً ترفيهياً لسكان المدينة.

وأوضحت “المغربي” أنه جارٍ تجميل وصيانة المسطحات الخضراء بالمدخل الرئيسى لمدينة سفاجا من ناحية الشمال وعدة مناطق أخرى، وذلك بزراعة نباتات الزينة والنجيل الطبيعى على جانبى المدخل، يأتى ذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة ومواكبة التغيرات المناخية، والحفاظ على البيئة.

وأضافت ” رئيس المدينة” أن إدارة النظافة بالوحدة المحلية تمكنت من صيانه الأشجار أمام مدرسه الصناعات البحرية وصيانه المثلث أمام الصناعات البحرية، كما تم صيانة وتقليم الاشجار بشارع سفاجا الغردقة، وصيانه مربعات الكيلو3.

وأشارت “المغربي” إلى أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً فى إتاحة الفرص الاستثمارية وتوفير الخدمات المختلفة لسكان المدينة واستمرار أعمال صيانة المسطحات الخضراء بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.