سفير مصر في الكاميرون: الأهلي والزمالك سيتواجدا في فندقين مختلفين للحفاظ على سرية كل فريق

0

شيماء مصطفى

كشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن خطة استضافة ناديي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال إقامة البطولة في الكاميرون.
وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “من الصعب أن يقيم الناديين في فندق واحد وذلك للحفاظ على سرية الفريقين”.
وتابع: “إقامة كل فريق في فندق مختلف سيشكل عبء علينا، ولكننا سنحاول بذل قصار جهدنا لمساعدة الجميع”.
قال مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إنه لم يتواصل معه أي شخص من ناديي الأهلي والزمالك استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “تجربة استضافة الكاميرون لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أتوقع أنها ستكون ناجحة للغاية”.
وتابع: “اعتقد أن الموضوع سيكون صعب لاننا لم نستضف الأهلي والزمالك معا في نفس الوقت وسمثل ذلك عبء علينا ولكننا سنلبي طلبات الناديين”.
وفي سياق آخر قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرر علي إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن فايلر اتفق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي ضرورة تجهيز مباراتين وديتين للفريق ( الأقرب لهما هما فريقا سموحة وحرس الحدود) خلال مدة المعسكر التي ستتراوح ما بين 10 أيام إلي أسبوعين، من أجل الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة لاستنئاف المباريات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.
ومن جانبه طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول من اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة توقف الدورى أسبوعا فى شهر أكتوب وأخر فى شهر نوفمبر المقبلين، فى حالة إعلان الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” عن ارتباطات رسمية أو ودية للفراعنة خلال هذين الشهرين بعد اعلان الغاء الأجندة الدولية فى سبتمبر المقبل.

 

وقرر أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا دخول الفريق معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية يوم الأثنين وذلك ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم والمقرر له 6 أغسطس المقبل.

وكانت نتيجة المسحة الثالثة التي أجراها لاعبو فريق طنطا ظهرت وثبتت سلبيتها بالكامل عقب شفاء جميع المصابين داخل الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.