أخبار

السباق الانتخابي.. غدًا نقل القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية

أعلن المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، عن نقل القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية حسب جدول زمني بداية من غدًا الخميس.

أوضح “البنداري” في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أنه تمت الاستجابة لكل طلبات تغيير مقار اللجان الانتخابية المقدمة من المواطنين.

وأكد مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن قيام 15 ألف قاض يشرفون على الانتخابات الرئاسية وتم تخصيص 9376 مقرا انتخابيا.وأشار “البنداري”، إلى أنه تم تسليم كافة أوراق العملية الانتخابية إلى جميع اللجان الفرعية.

وأكد مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة وفرت كافة اللوجستيات لإجراء الانتخابات الرئاسية.وأضاف “البنداري” في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن هتم اختيار اللجان الفرعية لكبار السن وذوي الإعاقة.

يتنافس في السباق الانتخابي: الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة ، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية أقيمت بالخارج أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر، على أن تقام بالداخل أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى