غير مصنف

مدافع ليفربول: علينا القتال بقوة أمام أتالانتا ونسيان الفوز الساحق في إيطاليا

أبدى جويل ماتيب مدافع ليفربول، توقعاته لمباراة اليوم لفريقه أمام فريق أتالانتا الإيطالي، إذ أكد ماتيب أن الفريق الإيطالي سيظهر بوجه مغاير عن الذي ظهر به في مباراة الفريقين بإيطاليا قبل أسابيع.

وأشار ماتيب خلال تصريحات صحفية نشرها موقع ناديه، قائلا: “يعد خط هجوم أتالانتا تهديدا لكل فريق في أوروبا، وعلينا أن نكون مستعدين لخوض مباراة صعبة”.

وأضاف المدافع الكاميروني، “لا يمكننا المقارنة بين مباراة الأربعاء ومباراة إيطاليا التي انتصرنا فيها بخماسية نظيفة، فنحن نتحدث عن مواجهة جديدة تماماً”.

فيما شدد ماتيب، قائلا: “ستكون ليلة صعبة حقاً، يتعين علينا القتال بقوة منذ الثانية الأولى أمام الفريق الإيطالي”.

ليفربول يمكنه حسم التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال بالفوز على أتالانتا في أنفيلد، فالفريق يملك 9 نقاط في صدارة المجموعة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وكشف ماتيب بشأن تأثير ديوجو جوتا على فريق يورجن كلوب، معلقا: ” بكل تأكيد، جوتا إضافة قوية لنا، وجودة كبيرة “.

وأنهى كلامه، قائلا: “يمكنك الآن التحسن والاستمتاع باللعب ضد أفضل اللاعبين في التدريبات، هذا التحدي ساعد الجميع على التحسن”.

ويستضيف نادى ليفربول الإنجليزى على ملعبه منافسه أتالانتا الإيطالى في تمام العاشرة مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثالثة لدوري الأبطال.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد أتالانتا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساوٍ مع الوصيف أياكس أمستردام بنفس الرصيد، فيما يتذيل فريق ميدتييلاند الدانماركي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى