أخبار أسيوطمحافظات

سكرتير عام أسيوط يتفقد مشروعات مبادرة حياة كريمة بمركز البداري

إيهاب على ومحمود سيد

أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، توجيهاته للقيادات التنفيذية بمتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالقرى والمراكز بهدف دفع العمل بها والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وتفقد المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، مشروعات مبادرة حياة كريمة بمركز البداري يرافقه محمد حسن الديب رئيس المركز ونواب ومساعدي المركز ورؤساء القرى، أعمال رصف طريق يربط بين مدينة البدارى وقرى العقال البحرى والعقال القبلي والهمامية وعزبة الاقباط والعتمانية وعزية يوسف والنواورة بطول 9 كم بعد توسعته.

وبذلك يصل عرضه الى ٨ متر بدلا من 6 متر وهو يعتبر طريق بديل للطريق الرئيسي البدارى/سوهاج وذلك في إطار دعم البنية الأساسية وتلبية احتياجات القرى من المشروعات التنموية وتقديم خدمة تليق بالمواطنين مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والجداول الزمنية المقررة لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين.

كما تفقد السكرتير العام أعمال تأهيل المنازل بقرى البياضية والشيخ عتمان والعقال البحرى مؤكدًا حرص المحافظة على تنفيذ تلك المبادرات من أجل رعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتقديم الدعم اللازم لهم والارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية.

كما تابع، أعمال إنشاء جناح توسعة بمدرسة الثانوية بالعقال البحرى بعدد ٩ فصول دراسية بخلاف معامل العلوم وقاعة متعدد الأغراض والأنشطة لاستيعاب الكثافة العددية للطلاب من أبناء القرية مشددًا على أهمية متابعة خطط الوقاية والتعقيم المستمر بالإضافة إلى متابعة الإجراءات الإحترازية والتأكيد على تفعيل خطة الوقاية أثناء العمل حفاظًا على سلامة العاملين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق