سكرتير مساعد أسيوط يترأس حملة اشغالات ويتفقد المركز التكنولوجي بساحل سليم

0

تفقد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد أسيوط المركز التكنولوجي بمركز ساحل سليم.

وجاءت الجولة للاطمئنان على سير العمل بها ومدى تقديم الخدمات للمواطنين ومتابعة تلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء وسداد الـ 25% جدية التصالح من قيمة الرسوم المستحقة للمخالفة وتقنين أوضاعها عن طريق التصالح.

يأتي ذلك وفقاً لما نص عليه القانون، فضلًا عن مراجعة ملف التقنيين لأراضي أملاك الدولة والإجراءات التي تم الانتهاء منها.

ووجه سكرتير عام أسيوط، بحسن التعامل مع المواطنين والتفاعل السريع مع شكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

كما ترأس حملة لضبط الأسواق والحد من مخالفات البيئة والاشغالات والصحة والتموين والاشغالات ومرافق بمركز ساحل سليم فضلاً عن تكثيف حملات لأعمال النظافة بعدد من شوارع وأحياء المدينة.

كان ذلك بحضور أسامه سحيم رئيس مركز ساحل سليم ونواب ومساعدي رئيس المركز ومسئولي الاشغالات والمرافق والتموين وغيرها.

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية المتابعة المستمرة لكافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى وأحياء المحافظة والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين لافتًا إلى أن الجهاز التنفيذي للمحافظة لا يدخر جهدًا في الإرتقاء بمستوى جميع الخدمات طبقًا للامكانات المتاحة.

وأشار، إلى استمرار العمل في تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية المنتشرة بمراكز وأحياء المحافظة وفقاً لأحكام القانون 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وقرارات رئيس مجلس الوزراء لافتاً إلى تقديمه لكافة التسهيلات الممكنة للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في بعض مخالفات البناء والعمل على تذليل العقبات أمامهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

كان محافظ أسيوط قد وجه قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة والدورية لسير العمل في المراكز التكنولوجية وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع فى الأعمال التى ارتكبت بالمخالفة لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 سواء في أيام العمل العادية أو أيام الإجازات الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.