سكرتير مساعد محافظة أسيوط يتفقد 100بيت ريفي بالقوصية

0

تفقد المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة ، قرية مير الجديدة التابعة لمركز القوصية يرافقه محمد عبدالحميد رئيس قرية مير حيث قام بمعاينة وزيارة 100بيت ريفي بقرية مير بالقوصية.

يأتي ذلك ضمن جولاته التفقدية للمتابعة الدورية للأعمال والخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات في مراكز وقرى المحافظة فضلاً عن متابعة المشروعات مشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية التي أقرتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وارتداء “الكمامات” حفاظًا على صحة المواطنين والعاملين بهذه القطاعات.

من جانبه، وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة الدورية للخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات التي لم تستكمل أو التي أصابها الاهمال لرفع تقرير بها لإعادة النظر بها واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها.

وأكد على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتطوير آخرى في القطاعات المختلفة موضحاً أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتمامًا خاصًا بمحافظات الصعيد والمشروعات التنموية الجاري تنفيذها والمشروعات المخطط تنفيذها خلال الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.