تقارير و تحقيقاترياضة

الدوري الممتاز.. الأهلي «المتوَج» في مواجهة صعبة أمام المحلة «العائِد الطامِح»

في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، يستضيف استاد السلام، مباراة الأهلي أمام نظيره غزل المحلة، في ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي، المتوج بالثلاثية في الموسم المنصرم للفوز بالمباراة؛ من أجل مواصلة سلسلسلة الانتصارات المتتالية والعودة مرة أخرى لاحتلال قمة جدول الترتيب؛ الذي يستقر فيه فريقي: سيراميكا كليوباترا وأسوان؛ ولذلك فالفوز مهم بالنسبة لبطل القرن.

الفوز مهم للأهلي؛ لأنه سيسبق به بفارق نقطتين منافسه التقليدي الزمالك؛ الذي فشل أمس في الفوز على بيراميدز واكتفى بالتعادل الإيجابي 1- 1.

ويفقد الأهلي في تلك المباراة لمديره الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني؛ الذي أُصيب بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية، ليقود مواطنه ومساعده، كيفن جونسون، الفريق في مباراة اليوم أمام غزل المحلة.

الأهلي
الأهلي

 

يحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، سجل 3 أهداف ودخل مرماه هدفًا واحدًا.

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق غزل المحلة العائد مجددًا للدوري الممتاز تحت قيادة فنية لمدربه، خالد عيد، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي سواء بالفوز أو التعادل، فالفريق خلال الجولة الأولى نجح في خطف نقطة التعادل خارج أرضه أمام مضيفه سموحة؛ حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1- 1.

غزل المحلة
غزل المحلة

يحتل زعيم الفلاحين، المركز العاشر في جدول الترتيب، برصيد نقطة واحدة جمعها من المباراة الماضية، سجل هدفًا وعليه مثله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى