الأخباررياضة

سموحة يبحث عن عرض خليجي لمهاجم الفريق

هدى أبو عمرة

يبحث مسؤولو نادي سموحة عن عرض خليجي  لحسام حسن مهاجم الفريق بأحد فرق الدوريات السعودية أو الإماراتية، من أجل تسويقه ورفع سعره على الأندية المحلية الراغبة فى التعاقد معه.

 

أكد مسؤولو الأهلي و الزمالك في وقت سابق عن رغبتهم فى التعاقد مع حسام حسن لتدعيم مركز الهجوم   بمهاجم سوبر فى ظل النقص العددى الذى يشهده هذا المركز فى الناديين.

 

يسعي في نفس الوقت بعض وكلاء اللاعبين والذين تربطهم علاقة جيدة برئيس النادي “فرج عامر” تسويق اللاعب بشكل جيد من أجل زيادة سعره والحصول على نسبة أعلى من وراء بيعه.

 

قام  مسئولو الأهلى بتجميد صفقة حسام حسن مؤقتا في الوقت الحالي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن استئناف النشاط الرياضى على خلفية جائحة كورونا، بالإضافة الي مُغالاة سموحة فى مطالبه المالية للاستغناء عن اللاعب .

 

ويرى مسئولو الأهلى أنه ليس هناك داع للتسرّع فى صفقة مهاجم سموحة خاصة أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى مازال يدرس ويبحث ملف المُعارين، وقد يتم استعادة أحد مهاجمى الفريق المُعارين بشكل يمنع ضم مهاجمين جدد.

 

يمتلك الأهلى ثلاثة مُهاجمين مُعارين، المغربى وليد آزارو في الاتفاق السعودي و صلاح محسن في سموحة وأحمد ياسر ريان.

 

كما يمكن للأهلي استعادة بعض اللاعبين المُعارين أصحاب الحلول الهجومية،منهم  محمد شريف المُعار لإنبى والذى يحتل وصافة هدافى الدورى هذا الموسم بـ9 أهداف بعد عبد الله السعيد صاحب الـ13 هدفاً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق