سموحة يطلب من الأهلي ضم بدر بانون على سبيل الإعارة حال إغلاق القيد 18 نوفمبر

0

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحه السكندري، أن ناديه قدم طلب للنادي الأهلي يفيد برغبة الفريق السكندري بضم المدافع المغربي اللافت للنظر بدر بانون على سبيل الإعارة، على الرغم من عدم إعلان الفريق الأحمر عن اكتمال الصفقة رسميا حتى الآن، إلا أنها تعد منتهية لصالح المارد الأحمر.

ونشر عامر على صفحته الرسمية عبر موقع ” الفيس بوك “، قائلا: ” طلب سموحة من الأهلي رسميا استعارة لاعبه الجديد بدر بانون الدولي المغربي من بداية الدوري إلى فبراير، وذلك في حال إغلاق القيد في 18 نوفمبر “.

من ناحية أخرى، يلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة النهائية للأميرة الأفريقية يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، حيث سيتم إغلاق القيد المحلي في مصر يوم 18 نوفمبر، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى خلق مشكلة في القلعتين الحمراء والبيضاء، اللذان سيبتعدان عن إعلان لاعبيهم الراحلين قبل النهائي الإفريقي المرتقب.

ويتواجد في صفوف الأهلي 5 أجانب، وهم: الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، والدولي المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، والدولي السنغالي أليو بادجي مهاجم الأحمر، والدولي الأنجولي جيرالدو لاعب خط وسط هجومي، والدولي النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأحمر.

ومن المنتظر وصول بانون للقاهرة يوم الأربعاء المقبل للانتظام في التدريبات، ما لم يحدث جديد في موعد السفر.

يعد بدر بانون صاحب ال 27 عاما لاعبا في صفوف الرجاء المغربي منذ موسم 2014/2015 قادما من نهضة بركان، بجانب أن المدافع المغربي يملك 7 مباريات دولية مع منتخب المغرب، أحرز خلالهما هدفا واحدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.