سواريز مهدد بالغياب عن ديربي مدريد المرتقب

0

أصبح لويس سواريز مهاجم وهداف فريق أتليتكو، مهدداً بالغياب عن مواجهة ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد فى الدورى المحلي الليجا.

ويستضيف فياريال نظيره أتليتكو مدريد مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر الدوري الإسباني، ومن المنتظر أن يقود سواريز هجوم الروخي بلانكوس في مباراة اليوم مع أتلتيكو مدريد في مواجهة فياريال، ولكن في حالة تلقي اللاعب البطاقة الصفراء في المباراة سيغيب بذلك عن مواجهة ريال مدريد في الديربي.

ووفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” فإن سواريز لديه بالفعل 4 بطاقات صفراء قبل مباراة اليوم أمام فياريال، حيث كانت الأولى في الدقيقة 41 من مباراة ريال بيتيس، ثم بالدقيقة 48 ضد ريال سوسيداد، والثالثة أمام ألافيس في الدقيقة 89، والرابعة في المواجهة أمام غرناطة في الدقيقة 39.

وفي حالة حصول سواريز على بطاقة صفراء اليوم، سيتأكد إيقافه لمباراة واحدة هي التالية أمام ريال مدريد، بسبب قانون تراكم البطاقات من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

و يستضيف أتلتيكو مدريد، جاره اللدود وغريمه الريال يوم السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني.

وأعلن الأرچنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني قائمة الفريق لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يستضيف فياريال نظيره أتليتكو مدريد على ملعب “لا سيراميكا” فى العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى خلاله أتليتكو مدريد إستعادة الانتصارات، وشهدت القائمة غياب الثنائي خيمينيز وكاراسكو بسبب الإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.