أهم الأخباراخترنا لك

سوزان مبارك تنعي زوجها : إن القلب ليحزن

إسراء عبدالفتاح

نشرت الصفحة الرسمية لسوزان مبارك، زوجة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الثلاثاء، نعيًا لزوجها الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ91 عاما.

وكتبت سوزان في النعي: «الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ»، «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّة ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون».

مستشفى الجلاء العسكري تكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاة الرئيس الأسبق

أصدرت مستشفى الجلاء العسكري الطبي بيان بالسبب الحقيق لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث جاء التشخيص المبدئي بإنسداد في الأمعاء، وتوقف في عضلة القلب، وهبوط في الدورةو الدموية بسبب صدمة تسمرية حادة.

شاهد ..
كشف مستشفى الجلاء
كشف مستشفى الجلاء
«قصور مزمن بالكلى».. تعرف على سبب وفاة الرئيس السابق مبارك

كشف تصريح الدفن المستخرج للرئيس السابق محمد حسني مبارك، عن أسباب الوفاة.

وأوضح تصريح الدفن أن سبب الوفاة هو قصور مزمن في الكلي ، و رفرفة أذينية في القلب، مما أدى إلى وفاته عن عمر يناهز 91 عامًا.

و أوضح التصريح أيضًا مكان دفن الرئيس السابق، وهو مقابر كلية البنات.

شاهد ..
تصريح الدفن
تصريح الدفن

وقد توفى صباح اليوم ، محمد حسني مبارك، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 94 عامًا.

جاء ذلك حسبما أعلنت العديد من المواقع الإخبارية اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020،

وبدأ أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى والجروبات الخاصة بهم، فى الوقت الذى لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أى بيان رسمى بشأن الوفاة.

كانت ترددت أنباء اليوم الثلاثاء عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، خاصة مع تدهور حالته الصحية مجددا، ودخوله العناية المركزة.

تولى مبارك ابن مدينة كفر مصيلحة بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الثلاثين عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

رئاسة الجمهورية تنعي وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

أصدرت رئاسة الجمهورية، بيانًا نعت فيه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي رحل عن عالمنا ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض.

وجاء في نص بيان الرئاسة: «تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية، وتتقدم رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020».

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق