فن ومنوعات

سوزان نجم الدين تكشف عن كواليس مشاركتها في فيلم “تماسيح النيل”

تنتظر النجمة سوزان نجم الدين طرح فيلم “تماسيح النيل” في دور العرض بعد غدًا الأربعاء الموافق 26 يناير، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية “نادية” التي تكشف الأحداث مشاركتها في عصابة نصب مع مرور الشخصية بالعديد من التطورات خلال رحلة النصب مع باقى أفراد العصابة.

فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

وأكدت سوزان نجم الدين أن تجربتها في “تماسيح النيل” تجربة لطيفة للغاية، خاصةً مع المخرج سامح عبد العزيز الذي يجعل اللوكيشن مميز ومرح طوال فترة التصوير والتي غلب عليها الأجواء العائلية مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل متمنية أن يلقى الفيلم النتائج الجيدة على قدر المجهود والحب الذي كان في الكواليس.

وفي سياق آخر تواصل سوزان نجم الدين مسلسلها الجديد “بيوت من روق” في العاصمة اللبنانية بيروت، والذى تجسد فيه شخصية “جيجى” وتعمل ستايليست لها براند باسمها وهي سيدة ست قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث، والعمل يشارك في بطولته يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل يوسف حداد وفادى حداد ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

كما يعرض لسوزان نجم الدين حاليًا مسلسل “وثيقة شرف – فيكتوريا” المكون من 10 حلقات، وانطلق عرضه على منصة “وياك” الأسبوع الماضى، وتشارك فيه كضيفة بشخصية “فيكتوريا”، بجانب النجوم سلوم حداد، أمل عرفة، مهيار خضور، صباح الجزايرى، سلمى المصرى، نظلى الرواث، ايمن رضا، فادى صبيح، محمد الأحمد، وإخراج باسم السلكا.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى