أهم الأخبارالأخبار

سيارات للوفود.. نرصد استعدادات شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم

رانيا كمال

تبذل مدينة شرم الشيخ جهودًا كبيرة خلال هذه الأيام، وذلك في إطار الاستعادادات الخاصة بمنتدى شباب العالم 2019، والذي سينطلق بعد غد السبت، بقاعة المؤتمرات بالمدينة، حيث انتشرت السيارات المخصصة لنقل الشباب القادمين من مختلف الدول إلى قاعة المؤتمرات.

ويعقد المؤتمر خلال فترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري، بحضور عدد كبير من الضيوف من مختلف أنحاء العالم، حيث تقوم الهيئة المنظمة للمنتدى بتجهيز بعض العربيات التى تنقل الوفد المشاركة في المنتدي، تزامنًا مع بدء ورش العمل لتأهيل الشباب.

«اليوم» داخل كواليس ورش العمل التجهيزية لمؤتمر الشباب (فيديو وصور)

وتشهد قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ اليوم الخميس، مجموعة من ورش العمل التجهيزية، استعدادًا لمنتدى شباب العالم، حيث قامت «اليوم» في تغطية حصرية وخاصة لهذه الاستعدادات، برصد كواليس ورش العمل المستمرة الآن، من داخل القاعات المختلفة بقاعة المؤتمرات، والتي سيقام عليها منتدى الشباب 2019، المقرر بدء فعالياته السبت المقبل.

وتأتي جاءت ضمن ورش العمل التأهيلية لشباب العالم بقاعة أسوان، ورشة بعنوان «نموذج محاكاة: تيارات متبادلة».

وتتكون ورش العمل داخل القاعات المختلفة، من عشرة ورش تستمر على مدار اليوم، حيث بدأت في العاشرة صباحًا، وتستمر إلى مساء اليوم على أن تنتهي خلال ليلًا.

ورش العمل

وبدأت صباح الىيوم، ورش العمل التجهيزية لمنتدى الشباب بقاعة البحر الأحمر، تحت عنوان “تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة”، والذي تستضيفه مدينة مدينة السلام بشرم الشيخ.

منتدى شباب العالم

وتستقبل مدينة شرم الشيخ، خلال أيام قليلة، للعام الثالث على التوالي، منتدى شباب العالم، والذي يعد بمثابة ملتقى لمختلف الشباب حول العالم.

وفي السياق ذاته، انتقلت «اليوم» إلى العاصمة السياحية شرم الشيخ والمعروفة بمدينة السلام حيث تزنت المدينة، لاستقبال الشباب والوفود المشاركة في المنتدى العالمي، ليكونوا سفراء لمدينة السلام، عند عودتهم إلى بلادهم.

وتلونت الأعمدة في شوارع المدينة، بلافتات وبانرات المنتدى، على مختلف الأشكال، والتي ترسم وجوه الشباب من دول العالم.

شاهد الصور..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق