أهم الأخبارفن

«سيبوني في حالي».. شهيرة تهاجم النشطاء بعد الهجوم عليها

جهاد علي

نشرت الفنانة “شهيرة”، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منشورًا كشفت فيه عن عودتها لارتداء الحجاب، فيما تلقت هجومًا من رواد التواصل الاجتماعي، بعد هذا المنشور خاصة على صورتها مع العائلة.

وردت الفنانة على هذا الهجوم قائلةً: “بالحجاب أو غيره مالها الناس بيا، شغالين بالهم ليه بالموضوع دا يعنى، أنا الحمدلله فتره أعمالي أو حياتى العادية لبسى كله معتدل ومحتشم كمان، فعشان نزلت صورة عادة لابسه فيها إشارب صغيرة مع بنات العلية، تعملوا هاشتاج أن شهيرة تعود للحجاب، لو سمحتوا سيبوني في حالي دا أنا بحبكم”.

ويشار إلى أن هذه الصورة تم نشرها علي السوشيال ميديا، بواسطة شهيرة وهي ترتدي الحجاب مع عائلتها خلال إحدى المناسبات الخاصة بهم، هذا الأمر الذى دفع البعض للحديث عن عودتها إلي ارتداء الحجاب بعد خلعه.

شهيرة وسط عائلتها
شهيرة وسط عائلتها

وعلق نجل الفنانة شهيرة، الفنان عمرو محمود ياسين، على خلع والدته للحجاب، مؤكدا أن هذا الأمر شخصى وليس من حق أي أحد أن يتدخل فيه.

شاهد.. رانيا يوسف تفاجئ الجميع بارتدائها الحجاب

وفي وقت سابق، قررت الفنانة رانيا يوسف ارتداء الحجاب، أثناء كواليس فيلم “صندوق الدنيا”، حيث قالت: “شعرت بأن شخصية البطلة كانت قريبة من شخصيتي وتعبر عن كثير من الفتيات التي تعانى من الحياة الصعبة، حيث تدور الشخصية حول فتاة شعبية بسيطة، تحلم بالزواج”.

وأثناء حوارها لبرنامج “اسنايدر the insider”، كشفت رانيا يوسف عن تفاصيل الشخصية خلال كلامها، قائلة :”فاطمة هى فتاة فقيرة من طبقة شعبية فى سن الثلاثيين وحلمها الزواج والاستقرار وهى ترتدى الحجاب ومجتهدة فى حياتها”.

وشارك فى بطولة الفيلم بجانب رانيا يوسف كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله وخالد الصاوى وتاليف واخراج عمات البهات.

تعليق جريء من ريهام سعيد على خلع صابرين للحجاب

أثارت الفنانة صابرين موجة جدل كبيرة، في وقت سابق لها،  الرأي العام خلال الفترة الأخيرة بعد قرارها بخلص الحجاب والاستغناء عنه.

وفي السياق ذاته عبرت الإعلامية ريهام سعيد، عن رأيها فى خلع الفنانة صابرين للحجاب، عبر تغريدة لها بحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وقالت ريهام سعيد: «صابرين ما غلطتش، كل واحد حر بحياته محدش حيتحاسب مكان حد».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق