فن ومنوعات

ذكرى ميلاد هند رستم.. هربت إلى الفن وكرهت لقب نجمة الإغراء

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة هند رستم، وقد ارتبط اسمها بالاغراء، ولكنها صرحت فى العديد من اللقاءات التليفزيونية أنها لم تحب لقب نجمة الإغراء وكانت تحرص على ارتداء الملابس باحتشام زائد خارج حياتها الفنية.

ولدت هند رستم لأب يعمل ضابط من أصول تركية كان حازما وشديدا فى تعامله معها، أما أمها فكانت مصرية ولذلك جمعت بين الجمال التركي والجمال المصري».

كان والدها من أسباب دخولها المجال الفني حيث تأثرت شخصيتها بسبب قسوته وحاولت دائما أن تكون المشاغب للفت الأنظار إليها كانت توقع زميلاتها فى عدد من المقالب وقد يكون ذلك بحثا عن الترفيه لأنها تعيش حياة اتسمت بالالتزام الشديد.

انفصل والداها بعد فترة من المشاكل فعاشت بين القاهرة مع الأب والاسكندرية مع الأم، فلم تشعر بأي استقرار فى حياتها فاصبحت مشاغبة حسب ماكانت تصف نفسها ولذلك كانت تطرد من المدارس وتنقل لمدرسة جديدة لأكثر من مرة».

هند رستم أحبت الفن منذ الصغير بعد أن شعرت والدتها بأنها يجب أن تشغل وقتها، بدأت تصحبها إلى السينما ومن هنا بدأ حبها للفن ورغبتها أن تصبح فنانة.

قدمت هند رستم عدد كبير من الأفلام التى حققت نجاح كبير مع الفنان الراحل فريد الأطرش، ظهرت فى أفلامها بدور الراقصة والمرأة المستغلة كما شاركت فى الفيلم الكوميدي ابن حميدو والذي يعد من أقوى أفلام الكوميديا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى