رياضة

«سيد البلد» يواجه طلائع الجيش في دوري السلة

حسام عماد

يواجه نادي الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش، غدا الاثنين، على صالة جهاز الرياضة العسكري، في تمام الساعة السادسة مساء.

المباراة تقام ١من منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة رجال دورة ” best of 5″، والتي واصل الاتحاد تصدره فيها حتى الآن.

وفي آخر مباراتين بين الفريقين حقق سيد البلد انتصارا مهمة، محققا انتصاره الثاني بنتيجة 80-62، في المباراة الثانية من سلسلة الـ”بلاي أوفس” لمنافسات دور الثمانية في الأسبوع الماضي، وبهذا الفوز المتكرر لسيد البلد نجح في تصدر دوري السوبر بعد الفوز علي سبورتنج بنتيجة ٨٥/٧٤.

وينتظر الاتحاد في مباراة المقبلة تحد كبير أيضا، بالفريق السكندري يحتاج تحقيق الانتصار في المباؤا المقبلة لثالث مرة ضمن مباريات هذه الجولة؛ ليحسم المواجهة ويتأهل إلى نصف النهائي بعدما تقدم في سلسلة المواجهات أمام الطلائع بنتيجة 2-0.

وتزداد حماسة بطولة الدوري خاصة في هذه الجولة التي شهدت مفاجأة بسقوط الجزيرة أمام سموحة حيث حقق الأخير الفوز بنتيجة 93-86، في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما ضمن سلسلة الـ”بلاي أوفس” لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة،ـ وتلعب هذه الجولة بنظام “best of 5”.

وقد خاض فريق الاتحاد الكثير من المباريات الناجحة في الفترة الماضية، حيث تغلب على فريق طلائع الجيش في ثاني مباريات دور ال 8 بنظام best of 5 من دوري السوبر لكرة السلة في المباراة التي كانت تقام في صالة كمال شلبي بفوز زعيم الثغر بنتيجة 80-62، وأنتهت الفترة الأولى من المباراة بتقدم طلائع الجيش 17_ 15 الاتحاد السكندري، وأنتهت الفترة الثانية بتقدم الاتحاد السكندري 41 -36، فيما أنتهت الفترة الثالثة بتقدم الاتحاد السكندري 63 -47، لتنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 80 -62.

الأهلي والزمالك

ولا يبتعد الأهلي والزمالك كثيرا عن مباريات دوري السوبر، حيث انتهت مباريات الجولة الثانية ضمن سلسلة مباريات (Best of 5 )، لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة عن فوز الأهلي والزمالك وسموحة والاتحاد، وتغلب الأهلي على مصر للتأمين بنتيجة 80-46، في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل وكانت المباراة لصالح الشياطين الحمر منذ البداية.

فيما يخطو نادي الأبيض الزمالك في خطوات جيدة أيضا، حيث استطاع “القلعة البيضاء” معادلة النتيجة بعد التغلب على سبورتنج بنتيجة 62-45، في المباراة الثانية ضمن سلسلة البلاي أوفس لدوري السوبر السلة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق