سيد عبدالحفيظ: الأهلي يسعى لحسم التأهل أمام الوداد من المغرب

0

أكد اليوم الأربعاء مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ جاهزية لاعبي الفريق لمواجهة الوداد المغربي، والتي ستلعب يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ: “نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، وذلك قبل مواجهة العودة بالقاهرة يوم 23 أكتوبر الحالي”.

وأضاف أن الجهاز الفني يثق في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب، لحسم التأهل المباراة النهائية قبل مواجهة العودة.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر،  لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي من المنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين السبت المقبل.

وضم موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء 22 لاعبًا في قائمة الفريق لمواجهة الوداد المغربي. وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب، بعد ختام مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

ويغيب رامي ربيعة عن قائمة الفريق بسبب معاناته من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية. وتطير بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى المغرب عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة الوداد.

وضمت قائمة الأهلي كل من:

*حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي،  مصطفى شوبير.

*خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد فتحي، علي معلول.

*خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، جونيور أجايي، وصالح جمعة، حسين الشحات، أحمد الشيخ، وليد سليمان، محمود كهربا، جيرالدو.

*خط الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي.

اقرأ أيضَا:

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
موسيماني يطلب عودة ناصر ماهر ويرفض محمد إبراهيم لهذا السبب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.