سيد عبدالحفيظ: الأهلى لم يحقق ما يريد حتى الآن والهدف بطولة أفريقيا

0

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، من المهم أن نمر من المباريات بمراحلها، ولكن الهدف الأساسى لم يتحقق حتى الان، فمنذ مباراة “اطلع برة”، ونحن نحاول التركيز على حصد البطولة.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال برنامج “المصرى أفندى”، على القاهرة والناس، مع الإعلامى محمد على خير، موسيمانى له دراية بالقارة الأفريقية، بحكم تدريبه لصن داونز، فهو يعرف كل الأسماء الموجودة، وقدراتهم، وهو ما سهل مأموريته، كما أنه “يحب يلعب كرة”، من خلال طريقة الاستحواذ وفرض السيطرة سواء فى الخارج أو الداخل.

وتابع عبد الحفيظ، موسيمانى يلعب على الجانب النفسى مع اللاعبين، وهو أمر مختلف لدى موسيمانى، ولكنه يترك للاعب مساحة إبداع لأنه لاعب كرة وموهوب، وهو أحد أهم عناصر كرة القدم، فمهما كان المدرب يسيطر فهناك مساحة إبداع شخصية.

وأردف عبد الحفيظ، على المستوى التاريخى، شيء مشرف أن يكون الفريقين من مصر، الأهلى والزمالك، ولكن ما نطمح له الحصول على البطولة.

وأستطرد عبد الحفيظ، أن هناك اتفاق على إعادة بعض اللاعبين من الإعارات، ولكن لم يتم تحديد أسماء، ومع ذلك فهناك ما لا يقل عن 4 لاعبين سيعودون للأهلى.

وعن اللاعب أحمد فتحى، أكد عبد الحفيظ، أن النادى الأهلى سيرى ما إذا كان بإستطاعته أن يلعب المبارة القادمة أم أن القوانين واللوائح لا تسمح، ورسميا بحسب اللوائح، فأحمد فتحى غير متواجد معنا، ولكن سنرى ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة، والأهلى هو أكثر فريق يساند المنظومة والجداول الأفريقية والمباريات، والأهلى ليس طرفا فى أزمة موعد المباراة النهائية.

وأختتم عبد الحفيظ، تغير الجهاز الفنى من فايلر لموسيمانى، لصالح اللاعب صالح جمعة، فهو بدأ يدخل قوائم المباريات ويسافر معنا، والكرة فى ملعب صالح جمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.