سيد عبد الحفيظ يجتمع مع وليد سليمان وصالح جمعة بالأهلى

0

أحمد محسوب نجدي

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصه مع وليد سليمان وصالح جمعة لاعبي الفريق، على هامش المران الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وجاءت هذه الجلسة عن التحديث بعض الأمور الخاصة لهما، وتحدث معهم عن كيفية انتظام في التدريبات البدنية برفقة باقي اللاعبين.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام  محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش بالجزيرة وذلك قبل انطلاق المران الصباحي.

شهدت المحاضرة الحديث عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

سعد سمير يجري مسحة كورونا.. علي ملعب التتش

 

أجرى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة كورونا صباح اليوم على ملعب التتش.

وجاء سعد سمير إلى مقر النادي صباح اليوم الأربعاء للخضوع لمسحة كورونا في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية.

ويواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة التي خضع لها منذ فترة.

كما عقد ديفيد سيزا، المدرب العام محاضرة سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران الصباحي.

عمرو السوليه يعلق علي تمديد عقد محمد الشناوي وسعد سمير لـ الأهلي

 

نشر عمرو السولية لاعب الوسط بنادي الأهلي صورة لسعد سمير  ومحمد الشناوى من عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام ” اثنا تمديد عقدهم للنادى الأهلى.

وكتب عمرو السولية على الصورة قائلا ” مبروك يارجالة “.

واعرب عمرو السولية عن سعادته بعودة التدريبات الجماعية وانتظامها على ملعب التتش بعد فترة وصفها بالصعبة اقتصرت على التدريبات المنفردة للاعبين في منازلهم؛ بسبب جائحة كورونا التى تسبب في إيقاف النشاط الرياضي.

واضاف السولية إن عودة التدريبات الجماعية وانتظامها في الفترة الحالية أمر جيد ومبشر للغاية، ومستعدون بشكل قوي لبطولتي إفريقيا والدوري الممتاز.

وعلى صعيد آخر ينتظر نادي الزمالك الرد النهائي من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن 3 صفقات نجحت إدارة النادى في الحصول علي توقيعهم، وذلك قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع أنديتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.