أهم الأخباررياضة

سيد عبد الحفيظ يكشف موقف الأهلي من كينو ورمضان صبحي

شيماء مصطفى

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، موقف نادية من التعاقد مع لاعب نادي الجزيرة الإماراتي والنعار من نادي بيراميدز كينو البرازيلي.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج “الحدث اليوم” “أن كينو لاعب رائع وقدم مستويات مميزة في الموسم الماضي مع بيراميدز، لكن رأي المدير الفني للفريق رينيه فايلر وسيكون حاسما في القرار وفقا للاحتياجات”.

وتابع عبد الحفيظ “في محاولات للإبقاء على رمضان صبحي سواء مع بجانب ناديه الإنجليزي “هدرسفيلد” وسنعلن عن التفاصيل في وقتها”.

وفي سياق آخر تحدث عماد متعب، مهاجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حصوله على لقب هداف الدوري المصري الممتاز، وهو كان مصاب بقدم مكسورة.

وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية، إنه تعرض لإصابة قوية في القدم وكانت أول مبارياته مع البرتغالي مانويل جوزيه مع الأهلي.

كبار أندية البريميرليج يرفضون مقترح إنهاء الدوري قبل 30 يونيو

واضاف مهاجم النادي الأهلي: قائلاً ” كنت في أول مباراة لي مع مانويل جوزيه في المحلة وتعرضت لكسر في قدمي أبتعدت عن الملاعب 6 أشهر وعدت في بداية الموسم التالي”.

وختتم “ما لا يعرفه أحد، أنا لعبت موسم كامل بعدها بقدم مكسورة لأن الإصابة كانت قد التئمت بنسبة 90% فقط وحصلت على لقب هداف الدوري رغم الاصابة”.

نجم الأهلي يقترب من الانتقال للدوري البلجيكي

أكدت اليوم تقارير صحفية، أن اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الاتفاق السعودي، والمعار من النادي الأهلي المصري، اقترب بشده من الانتقال الي الدوري البلجيكي.

وأضاف موقع “سعودي دوت كوم”، أن اللاعب المغربي أزارو سيرحل عن الأهلي، وذلك بعد رفض المدير الفني رينيه فايلر الإبقاء على اللاعب في صفوف نادي الاهلي للموسم القادم، بسبب عدم اندماج اللاعب مع الفريق.

وتابع الموقع أن نادي الإتفاق السعودي أيضًا قرر عدم التفاوض بصفة نهائية، رغم تألق وليد ازارو مع الفريق السعودي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد الموقع أن وكيل اللاعب المغربي جلب له عروض للعب في الاحتراف في الدوري البلجيكي، وأن سينتقل للعب في احده الأندية البلجيكية في الموسم المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق