أهم الأخباررياضة

سيناريوهات.. ماذا يحتاج الأهلي للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال؟

أحمد سالم

ينتظر عشاق المارد الأحمر المباراة القادمة للنادي أمام النجم الساحلي بالقاهرة، والتي ستكون مصيرية وتساهم في حسم مشواره نحو التأهل للدور نصف النهائي.

واشتد الصراع في المجموعة الثانية من دوري الأبطال بين الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني، خاصة بعد انتهاء الجولة الرابعة.

ويعرض موقع «اليوم»، سيناريوهات الأهلي، خلال الفترة المقبلة في المباراتين القادمتين أمام النجم والهلال السوداني، للصعود للدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

سيناريوهات الأهلي

ويتبقى للأهلي مباراتين، إحداهما على أرضه ووسط جماهيره أمام النجم الساحلي، والأخرى على الأراضي السودانية أمام نادي الهلال.

ويحتاج الأهلي في سيناريوهات المباراتين، لتحقيق انتصار وتعادل على الأقل لكي يتمكن من الصعود إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

أما في حالة فوز المارد الأحمر في مباراة وخسارته في أخرى، فإن رصيده من النقاط سيتوقف عند عشر نقاط فقط.

وبهذا التعادل فإن الأهلي يكون عرضة للإطاحة في حالة فوز الهلال السوداني خلال مباراتيه المتبقيتين.

وفي حالة تعادل الفريق في المباراتين، فيتوقف رصيده عند تسع نقاط فقط، ما يجعل الهلال السوداني يتعادل معه في النقاط في حالة فوزه في مباراة واحدة وخسارته في الأخرى.

وتكون فرص الأهلي والهلال في هذه الحالة محتومة بعدد الأهداف التي أحرزها وتلقاها كلًا من الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي بطل تونس، على ملعب استاد السلام، الذي امتلك الأهلي حق انتفاعه لمدة 25 عامًا.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتذاع المباراة، التي ستشهد تحدٍ كبير بين بطلي مصر وتونس، على مجموعة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولات الإفريقية في مصر والشرق والأوسط.

كما تذاع المباراة على القناة الثانية المصرية على التردد الأرضي وأيضًا قناة تايم سبورت التي تبث عبر التردد الأرضي أيضًا.

الأهلي والنجم الساحلي

انتهت مباراة الجولة الأولي بين الأهلي والنجم، بفوز النادي التونسي بهدف دون رد، حيث واجه الأهلي صعوبات كبيرة في ملعب رادس، خاصة بعد طرد اللاعب أيمن أشرف بعد 12 دقيقة من بداية المباراة.

مباراة الأهلي

وتعادل الأهلي مع نادي بلاتينيوم إيجابيا بهدف لكل منهم، ليصل بذلك إلى النقطة السابعة محتلًا المركز الثاني بعد النجم الساحلي برصيد 7 نقاط.

تفاصيل مباراة الاهلي

أحرز فريق بلاتنيوم صاحب الأرض، هدف على النادي الأهلي في الدقيقة التاسعة عشر، بينما تعادل النادي الأهلي، عن طريق مروان محسن فى الدقيقة 51.

تبديلات الأهلى جاءت بنزول محمود عبدالمنعم كهربا بدلا من محمد مجدى قفشة وخروج جيرالدو ونزول احمد الشيخ وخرج أليو ديانج مصابا ونزل مكانه محمود متولي فى الدقيقة الواحدة والسبعين.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق