محافظات

شاروبيم يستعرض انجازات الرئيس السيسي على أرض الدقهلية



كتب /زكرياعازر :

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اجتماعا بعد عصر اليوم حضره اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ومديري المديريات استعرض خلاله عدد من المشروعات التي تم الانتهاء منها في محافظة الدقهلية والتي بدأت مع بداية الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي في أول أكتوبر 2014 وحتى نهاية مارس الماضي.
وأكد شاروبيم، ان محافظة الدقهلية شهدت طفرة كبيرة في إقامة المشروعات وتحظى باهتمام القيادة السياسية التي لا تبخل علينا بأي دعم نطلبه لصالح أبناء المحافظة، وأضاف أننا نعمل جميعا على استكمال كافة المشروعات التي يجري تنفيذها وفقا للبرامج الزمنية المحددة دون أي تأخير مع إزالة أي معوقات تواجهها بالتعاون مع جميع الوزارات والجهات المعنية في الدولة.
وقال محافظ الدقهلية، إن لدينا خطط طموحة لتحقيق تطوير شامل في كل مناحي الحياة على أرض المحافظة وأن بعض المشروعات الجديدة بدأنا في تنفيذها بالفعل.
وأوضح شاروبيم، أن تعاونا بين المحافظة واجهزتها التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني يتم لصالح المواطنين الذين ينتظرون منا الكثير ونحن نعمل بكل ما نملك من فكر وعرق لتحقيق مطالبهم في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى