أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

شاهد.. أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل الاختيار

إسراء عبدالفتاح

عرضت اليوم الحلقة الـ 17 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و كان أبرز ما جاء بالحلقة وفاة والد المنسي والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم بعدما يدخل في غيبوبة كبدية، وتواجد نجله أحمد المنسي بجانبه في لحظاته الأخيرة ويحزن بشدة عندما يعلم وفاة والده حيث وقف أمام غرفة العناية المركزة والدموع تفر من عينيها.

وكذلك تكلف هشام عشماوي بالسفر ليترأس مجموعة من التكفيريين في الوادي الجديد، كما كلف عماد الذي يقدم شخصيته عابد عناني بأن يترأس مجموعة من التكفيريين في الصحراء الغربية ولأول مرة يفترق عشماوي وعماد، ويبدأ التكفيريين في تنفيذ مرحلة إثارة الفزع والرعب في القلوب بعدما أعلنوا عن أنفسهم الفترة الماضية.

بعد قرار المحكمة.. أول رد من «MBC» على عدم وقف «رامز مجنون رسمي»

عرضت  أمس، الحلقة الـ 16 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و تناولت أحداث الحلقة تأهب هشام عشماوي للقيام بعملية إرهابية جديدة، والذي كان يشجعه عمر رفاعي سرور مفتي جماعة بيت المقدس، و يعلم المنسي من المخابرات الحربية أن هناك طبيب يتردد على منزل في العريش ويعالج تكفيري مصاب.

كما دارت أحداث الحلقة حول جلوس أبو عبد الله مؤسس أنصار بيت المقدس في مصر، وأخبر باقي الإرهابيين أن تم تفجير مديرية أمن الدقهلية مما أسفر عن استشهاد الكثيرون من الضباط والجنود وإصابة آخرين.

وبعد ذلك قامت والدة خالد  بإقاظه من النوم ويركض مسرعًا بعد سماعه خبر استشهاد جارهم الضابط ضمن ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على مديرية أمن الدقهلية.

ويصيب المنسي القناص الإرهابي أبو صهيب، والذي كان يستهدف الجنود الأبرياء وهما في عملهم أمام المدرعات.

219 ملاحظة.. الأعلى للإعلام يرصد الأعمال الرمضانية

عرضت اليوم الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و تناولت أحداث الحلقة حول جماعة أنصار بيت المقدس في مصر والذي أسسها توفيق فريج الشهير بـ«أبو عبد الله»، فيخطط كل من هشام عشماوي وعماد عبد الحميد وباقي الإرهابيين لعملية تفجير جديدة، وذلك بعد أيام قليلة من عملية تفجير مكتب المخابرات الحربية بالإسماعيلية.

ويكتشف المنسي، أحد الإرهابيين القناصيين والذي يستهدف العساكر في سيناء، ويذهب مع الضابط صديقه إلى مقر القناص، وهما مرتديان ملابس ملكية حتى لا يثيرون الشكوك حولهم، وذلك جاء بعدما استشهد جندي على يد هذا الإرهابي، فقرر المنسي تتبعه ومعرفة تفاصيل عنه.

وقبل انتهاء الحلقة الـ 14 من الإختيار استعد كل من المنسي ورجاله لقتل القناص الإرهابي والذي يستهدف العساكر، وفي ذات الوقت يستعد كل من هشام عشماوي والإرهابيين الآخرين إلى تنفيذ العملية الإرهابية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق