أهم الأخبارفن ومنوعات

شاهد.. أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل الاختيار

إسراء عبدالفتاح

عرضت اليوم الحلقة الـ20 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و كان أبرز ما جاء بالحلقة لقاء الجنود بالشيخ رمضان عبدالمعز لترسيخ فكرة أنه لا يمكن لأى إنسان أن يطلق تهمة الكفر على إنسان آخر، حتى لو أتى هذا الإنسان بأفعال تدل على الكفر مثل تمزيق كتاب الله عز وجل.

كما اصدر قرار بنقل أحمد المنسي من سيناء.

أما عن الإرهابي عشماوي فرفض الذهاب للإسماعيلية و قرر الذهاب لـ ليبيا، فأستقبله مفتي الجماعة بفرح عارم.

 

 

عرضت اليوم الحلقة الـ 18 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و كان أبرز ما جاء بالحلقة تنصيب التكفيرى هشام عشماوي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي، أميرًا للجماعة وذلك بعد وفاة  أبوعبدالله، ويقوم عشماوي بمواصلة غدرة و يقتل عدد من الضباط وعساكر الشرطة في أحد أكمنة الشرطة على الطريق الصحرواي.

شاهد .. 

أما عن المنسي فعرض على  شيخ شباب سيناء التعاون معه لحماية أرض سيناء من التكفيريين، ولكن الأخير يرفض في البداية، ولكن بعد ذلك يعيد تفكير في الأمر ويقترب من الموافقة ومساعدته.

وفي نهاية الحلقة يخطط هشام عشماوي وعماد، للقيام بعملية تكفيرية جديدة على نقطة حدود الفرافرة.

219 ملاحظة.. الأعلى للإعلام يرصد الأعمال الرمضانية

عرضت أمس، الحلقة الـ 17 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و كان أبرز ما جاء بالحلقة وفاة والد المنسي والذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم بعدما يدخل في غيبوبة كبدية، وتواجد نجله أحمد المنسي بجانبه في لحظاته الأخيرة ويحزن بشدة عندما يعلم وفاة والده حيث وقف أمام غرفة العناية المركزة والدموع تفر من عينيها.

وكذلك تكلف هشام عشماوي بالسفر ليترأس مجموعة من التكفيريين في الوادي الجديد، كما كلف عماد الذي يقدم شخصيته عابد عناني بأن يترأس مجموعة من التكفيريين في الصحراء الغربية ولأول مرة يفترق عشماوي وعماد، ويبدأ التكفيريين في تنفيذ مرحلة إثارة الفزع والرعب في القلوب بعدما أعلنوا عن أنفسهم الفترة الماضية.

بعد قرار المحكمة.. أول رد من «MBC» على عدم وقف «رامز مجنون رسمي»

عرضت  أمس، الحلقة الـ 16 من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

و تناولت أحداث الحلقة تأهب هشام عشماوي للقيام بعملية إرهابية جديدة، والذي كان يشجعه عمر رفاعي سرور مفتي جماعة بيت المقدس، و يعلم المنسي من المخابرات الحربية أن هناك طبيب يتردد على منزل في العريش ويعالج تكفيري مصاب.

كما دارت أحداث الحلقة حول جلوس أبو عبد الله مؤسس أنصار بيت المقدس في مصر، وأخبر باقي الإرهابيين أن تم تفجير مديرية أمن الدقهلية مما أسفر عن استشهاد الكثيرون من الضباط والجنود وإصابة آخرين.

وبعد ذلك قامت والدة خالد  بإقاظه من النوم ويركض مسرعًا بعد سماعه خبر استشهاد جارهم الضابط ضمن ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على مديرية أمن الدقهلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق