أهم الأخبارحوادث

شاهد.. أول فيديو من حادث الدهس بشارع طلعت حرب

جهاد علي

 

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة وقوع حادث الدهس بميدان طلعت حرب ، بوسط القاهرة.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 حالات وإصابة 8 آخرين، من بينهم طفل يدعى محمد رمضان جمعة 9 أشهر، توفي أمس، ومقيم بمنطقة دار السلام متأثرا بإصابته من ذلك الحادث.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة،  إن المتوفين هم:”مصطفى محمد مصطفى سلام 71 عاما، خفير، وإبراهيم سيد إبراهيم حسين 30 عاما، مدير مبيعات بالخارج، ومحمد رمضان جمعة، 9 أشهر”، مضيفا أن الطفل المتوفى أصيب والداه في الحادث، ويرقدان حاليًا في المستشفى.

شهود  على حادث طلعت حرب

وقال شاهد عيان في وقت سابق، أن سيارته تعرضت للاصطدام الشديد بشارع طلعت حرب، عندما  تفاجأ بوجود “زفة عروس” وعدد من قائدي السيارات قاموا  باللعب بسيارتهم قائلاً: “كانت زفة وقعد يلعب في شارع طلعت حرب خبط عربيتي وعربيتين وطلع فوق الرصيف وخبط بتاع 7 مات منهم 4 في الحال”.

وأضاف شاهد آخر إن قائد السيارة كان فى حالة سكر قائلًا : “كانت السيارة يقودها سكران قام بدهس ستة مواطنين بعد اصطدامه بالرصيف وصعوده عليه وخلف ستة متوفين وإصابات فادحة”.

بداية حادث طلعت حرب

ولقي شابان مصرعهما، وأصيب 13 آخرين في حادث سير بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، فى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لأسعافهم.

وكانت البداية بورود إخطار وبلاغات من الأهالي بوقوع حادث سير في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط القاهرة، وتم الإبلاغ عن وجود متوفين بالحادث، الذي وقع فى بداية اليوم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة من سائقها، فلم يستطع السيطرة عليها، وهو ما جعل السيارة تعتلي الرصيف.

مصرع شابين وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بوسط البلد

وتبين أيضًا من خلال الفحص أن اختلال عجلة القيادة جاء بسبب السرعة الزائدة، وتجاوزت السيارة الرصيف، وهو ما أدى إلى دهس العديد من المواطنين.

وأخطر رجال الأمن النيابة العامة لفتح تحقيق فى الواقعة، وجار سماع أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين، وكذلك سماع أقوال صاحب السيارة.

شاهد الفيديو..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق