شاهد| الإبراشي: الدولة بذلت جهودا كبيرة لراحة مواطنيها

0

أحمد حمدي

أشاد الإعلامي وائل الإبراشي، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي لافتتاح عدد من المشروعات، اليوم الأحد، بشأن توفير “شقة”، لكافة الراغبين، وهو ما أثلج صدور المواطنين.

واعتبر “الإبراشي”، “، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم الأحد، أن السكن للمواطن أهم ما فى الحياة وهو الذى يتم بناء الكثير عليه وهو الملاذ والملجئ الذى يتم عليه تأسيس الحياة بكاملها، مضيفا أن الدولة المصرية تصمم على بناء التصميمات العقارية الجديدة تماشيا مع بناء مصر الجديدة والحديثة، والتى تضمن توفير حياة لائقة لكافة المواطنين.

وناشد المواطنين بضرورة الحفاظ على المجتمعات العمرانية الجديدة نظرا لما تم بذله من مجهود مادي ومعنوي بهدف راحة المواطنين، مؤكدا أن الوحدات السكنية تخص كل الفئات التى تقطن العشوائيات خلال العقود السابقة.

جدير بالذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح صباح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات وهي “الأسمرات ٣” والتي تضم ألاف الوحدات السكنية الكاملة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى افتتاح أكبر مجمع للخدمات يستطيع أن يلبي مطالب نحو 100 ألف نسمة يقطنون مشروع الأسمرات بمراحله الثلاث.

ويضم مشروع «الأسمرات 3» 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

فيديو

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.