شاهد| الخولي: تبرعنا بمبلغ 10 ملايين جنيه في مبادرة اتحاد بنوك مصر

0

أحمد حمدي

أكد طارق الخولي، رئيس مجلس إدارة بنك SAIB، أن العنصر البشري هو سبب رئيسي في تحويل نتائج أعمال البنك من الخسائر إلى الأرباح حيث قدم البنك العديد من البرامج التدريبية للموظفين بهدف صقل مهاراتهم.

وأضاف”الخولي”، خلال لقائه ببرنامج “بنوك واستثمار”، الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، مساء اليوم الأحد، كما أن البنك مستمر في عمليات التدريب من خلال البرامج التدريبية الافتراضية، نظرا للظروف الحالية، مبينا أن البنك يسعى للحفاظ على معدلات النمو، ويراعي مجلس الإدارة تأثير أزمة فيروس كورونا على نتائج أعمال البنك.

وأضاف أن البنك حقق 300% ارتفاعًا في حجم المدفوعات الإلكترونية الحكومية خلال الأشهر الأربعة الماضية، مشيرًا إلى أن تغيير العلامة التجارية للبنك تزامن مع تقديم خدمات مصرفية جديدة ومتطورة، حيث تهدف العلامة التجارية الحالية إلى الاستقرار والنمو والتطوير.

وشدد في الوقت ذاته على استمرار تقديم البنك للخدمات المصرفية بصورة سريعة ومتميزة للعملاء، حيث بدأ البنك في تقديم خدمات التجزئة المصرفية للعملاء عام ٢٠١٩، مؤكدا أن البنك حقق ٤.٤ مليون دولار، صافي أرباح خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، كما بلغ معدل نمو أرباح البنك خلال الفترة ذاتها 400 %، وانخفضت تكلفة أموال البنك من ١٦ إلى ٨.٨% خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

وأوضح أن بنك “SAIB” تبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه في مبادرة اتحاد بنوك مصركما يقدم البنك العديد من خدمات التكافل الاجتماعي في القرى الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أن البنك يتعاون مع العديد من المؤسسات التي تقدم خدمات التكافل الاجتماعي في مختلف المحافظات.

فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.