أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

شاهد.. الفنانة روبي تثير الجدل بهذه الاطلالة الجريئة

إسراء عبدالفتاح

شاركت الفنانة روبي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على التواصل الإجتماعي”إنستجرام” بإطلالة جريئة على البحر.

ةتضمنت الصورة ظهور روبي ب «مايوه باللون الأبيض والأسود»، ومرتدية معه كاش مايوه باللون الأبيض الشفاف الذي يبرز جمالها ورشاقتها.

شاهد .. 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

تصدر اسم الإعلامية مي حلمي محركات البحث على جوجل، وذلك بعد نشرها فيديو جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” تكشف خلاله أزمة زوجها المطرب محمد رشاد مع احد الاشخاص يريد إيذاءه.

وفي سياق منفصل، دعمت الفنانة السورية كندة علوش، الفتيات، في مواجهة أزمات التحرش الجنسي التي يتعرضن لها بأشكال مختلفة.

كتبت «كندة» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «افضحوا المتحرشين اليوم وبكرة وفي كل حين.. هاشتاج رائع.. لا للتحرش باللمس أو باللفظ أو بالعين ولا لتبرير التحرش.. سعيدة جداً بالحملة القوية اللي حاصلة ضد التحرش ويارب الحملة دي تعمل فرق وترجع ولو شوي من الحق المعنوي للبنات الي اتعرضوا للتحرش او الاعتداء.. اوعى تخافي.. خدي حقك».

ويشار إلى أن كندة علوش من المقرر أن تعود إلى شاشات التليفزيون من خلال قصة «ضي القمر» في مسلسل «إلا أنا»، وكان فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق، تامر عشري، محمود ‏كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش، محمد الدباح، محمد محرز، ‏عمر عبد الحليم‎.

قضايا التحرش

وعادت قضية التحرش والاغتصاب إلى واجهة الحديث والجدل من جديد داخل مصر، لا سيما بعد اتهام أكثر من 100 فتاة لشاب بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على قاصرات، وتبرير البعض لانتشار الظاهرة بملابس الفتيات.

فقد انتفض العديد من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ضد ظاهرة التحرش، وقدم العديد من الشخصيات العامة والفنانات الدعم الكامل للفتيات لفضح المتحرشين وكسر حاجز الصمت.

فحثت الممثلتان، هند صبري ورانيا يوسف، الفتيات على التحدث إزاء ما يتعرضن له من انتهاكات، خاصة في ظل صمت الكثير منهن خشية التشهير.

فقالت “صبري” عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر”، :” أنا فخورة بهذا الجيل من البنات الذي كسر حاجز الصمت ، التحرش و العنف الجنسي عار على الذي يقترفه، لا عليك إنتي، شكرا لكل الفتيات اللائي خرجن عن صمتهن من أجل كرامتهن و من أجل كرامة الأخريات، و شكرًا لكل الرجال المحترمين الذين يساندونهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى