أهم الأخبارالفيديوهات

شاهد| بعد تحقيق أمنية والدها المتوفي بكورونا.. ألمانية تشكر التلفزيون المصري

إسراء عبدالفتاح

بعثت مواطنة ألمانية ، فيديو شكر، إلى التلفزيون المصري ، وذلك بعد تحقيق أمنية والدها الذي قد توفي بفيروس كورونا المستجد«كوفيد ـ19 ».

و تضمن الفيديو تعرف الفتاة بنفسها، و بإسم والدها، ثم قامت بشكر الشاب محمد الزوايدي ابن قرية البعيرات بمحافظة الأقصر، الذي قام بإمرار صورة والدها في النيل، وذلك بعد وفاة بفيروس كورونا».

شاهد الفيديو .. 

بداية القصة : 

وترجع القصة لـ نداء المواطنة الألمانية مانويلا ووتشمان Manuela Wichmann، التي طلبت تحقيق أمنية والدها “جوينتر”، الذي توفي الشهر الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا، قبل تحقيق أمنيته بزيارة الأقصر، والاستمتاع برحلة نيلية بين الأقصر وأسوان.

ونشرت مانويلا ووتشمان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مشاركة المنشور، ليصل لأي مصري، يحقق أمنية والدها حتى ولو من خلال مشاركة المنشور فقط، لكن الشاب الأقصري محمد الزوايدي، قرر أن يحقق أمنية والد مانويلا على طريقته الخاصة.

لتصل إلى محمد الزوايدي، عن طريق ابن خالته المقيم في ألمانيا، الذي أرسل إليه منشور المواطنة الألمانية، وطلب منه فعل أي شىء لها، فقرر مشاركة المنشور كما طلبت السائحة.

لكنه شعر بأن ذلك غير كافٍ، ففكر في طريقة أخرى لتحقيق الأمنية، فقام بطباعة صورة والد مانويلا، ووضعها في صندوق صغير محاطا بالورود، وأوقد أربع شمعات، ووضعها في النيل، وأرفق بها رسالة تقول:

«عزيزي جوينتر.. لم تستطع تحقيق أمنيتك الأخيرة ؛ ولكن نحاول أن نجلب لك شيئًا قريبًا من حلمك، وأنت الآن في الأقصر وعلى النيل العظيم، أشعلنا لك شمعة، ونتمنى أن تكون سعيدًا بهذا.. إهداء من مواطن مصرى».

صندوق في النيل

برلماني: وفاة أول سيدة مصابة بـ”كورونا” في شبرا الخيمة

نشر النائب أحمد بدوي، على صفحته الشخصية،على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” أن شبرا الخيمة قد سجلت أول حالة وفاة لسيدة تبلغ من العمر 60 عام.

و تضمن منشور أحمد بدوي على الفيس بوك قوله : «كما ورد في البيان الرسمي تسجيل 149 حالة جديدة ..وشفاء 259 حالة ليصل إجمالي الحالات إلي 1322 حالة
-القليوبية الليلة وبعيدا عن أي شائعات نشرت علي السوشيال ميديا اليوم بأرقام وهمية
-ظهور 5 حالات إيجابية جديدة ووفاة أول حالة من القليوبية لسيدة من شبرالخيمة عمرها 60 سنة وخروج 6حالات من حجر مستشفي قها تماثلوا للشفاء…
-الحالات الإيجابية : حالة من كفرطحا شبين القناطر لمحصل بهيئة السكة الحديد عمره 53 سنة مخالط ونقله لحجر صحي قها
-حالة من الخصوص لأخصائي بشركة حلوان للكيماويات عمره 38 سنة كان مخالط نقله لحجر صحي قها
-حالة لسيدة من شبرالخيمة أول 45 سنة مخالطة لحالات مصابة من عزبة عثمان تم نقلها لحجر صحي العجوزة
-ومنذ قليل نقل حالة لممرض من عزبة الأمير الخصوص عمره 55 سنة لحجر صحي العجوزة
-ومنذ قليل أيضا نقل حالة إيجابية لعامل كان مخالط من منية شبين عمره 25 سنة إلي حجر صحي قها».

و أضاف بدوي: «بالنسبة لنتيجة تحاليل 7 حالات من مناطق ميت نما وكوم اشفين قليوب وطوخ فكانت سلبية …
وبهذه الأعداد تجعل الجميع أكثر حرصا وعدم الإستهتار بالأمور والبقاء في المنازل وكذلك عدم الإنسياق وراء الشائعات علي السوشيال ميديا لانها تخلق حالة من التشتيت للناس ومتابعة البيانات الرسمية».

 

صندوق في النيل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق