أهم الأخبارفن ومنوعات

شاهد.. جوهرة تُشعل وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الصورة

إسراء عبدالفتاح

شاركت الراقصة جوهرة، جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً موقع الصور”إنستجرام” صورة جديدة لها أثارت الجدل بين عدد من متابعيها.

وظهرت جوهرة في الصورة بشورت قصير على احدى الشواطئ ، علقت على الصورة قائلة: «بحر».

شاهد .. 

 

View this post on Instagram

 

🌊🌊🌊SEA🌊🌊🌊 #jojo #johara #joharabellydancer #sea #northcoast #sahel #newlife #newme #freedom

A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on

اقرأ أيضًا◄ شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرانها

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الاربعاء، لجمهوره برومو أغنيته الجديدة «كورونا فيروس»، والتي ستصدر كاملة قريبًا.

حيث نشر محمد رمضان، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقًا عليها قائلا :«هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح».

والجدير بالذكر، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو جديد له وهو يغنى بعض كلمات من أغنيته الجديدة «كورونا فيروس»، مع ابنته، أثناء قيادته لسيارته فى جولة لهما.

كلمات أغنية كورونا فيروس، هى: «كورونا كورونا فيروس مرض وعام على الكل، بقينا ماشيين بالكحول، فيروس خطير طاير فى الجو، بعون الله هنلاقى الحل، خايفين عليكو من الى بيحصل وبنشوفه، وباء وهل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيدك قبل ما تسلم على اللى جنبك، متخليش العشم قاتلك».

والجدير بالذكر، ان الفنان محمد رمضان يشارك  حاليًا مسلسل «البرنس» على قناتى« dmc و dmc» دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل البرنس

وشهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل البرنس استمرار تفكير اخوة رضوان في قتله، والعثور على أبنه رضوان.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث منها جلوس رضوان مع أخيه عادل وذلك بعد أن قرر عادل أن يخرج يائسًا من علاجه من المخدرات، مشتاقًا إلى حبيبته التي ماتت في الحلقة السابقة بسبب تعاطيها للمخدرات.

ثم يذهب أحمد زاهر لكي يستلم الفتاة التي يدعوا انها أبنة رضوان، ويدفع مبلغ 2 مليون جنيه، ثم يكشف المفاجأة أنها ليست أبنة رضوان، وأنها خُدعة لكسب الـ 2 مليون جنيه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق