أهم الأخبارتوك شو

شاهد.. حماقي يغني مع بيتبوكس من موهبة في ذا فويس كيدز

جهاد علي

صعد المطرب محمد حماقي، إلى مسرح ذا فويس كيدز، مع المتسابق إلياس بستان من المغرب، بعدما غنى أغنية “ابتعد عني” للفنان السعودي طلال مداح، في الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب.

وسأل الفنان محمد حماقي إلياس إذا كان لديه موهبة أخرى، ورد إلياس: “beat box”.

وصعد حماقي على المسرح ليغني أغنية “أحلى حاجة فيكي” مع إلياس ليقدم موهبته في “beat box” مع الأغنية.

شاهد الفيديو..   

 

شاهد.. فشل استراتيجية عاصي في «ذا فويس كيدز»

كما شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز the voice kids، اليوم السبت، حيث قام الفنان عاصي بدور ترفيهي لتغير جو الحلقة وقام بتوزيع الشكولاته على نانسي عجرم و محمد حماقي وعلى بعض المتسابقين، حتى أصحبت الاجواء مبجهة فى الحلقة.

كما أن هناك تنافس قوي بدرجة كبير بين لجنة الحكم للحصول على أفضل المواهب فى كل فريق خاص بهما.

ويذكر أن الحلقة الرابعة والعروض المباشرة من برنامج ذا فويس كيدز للصغار الموسم الثالث، من المنتظر أن تحدث في حلقة اليوم الكثير من المفارقات والتي من خلالها سوف يقدم الكثير من الشباب الموهوبين صوتهم لكي يقوم أعضاء لجنة التحكيم الآتين بتقييمها .

وتذاع الحلقة الرابعة من برنامج the voice kids اليوم السبت الساعة الثامنه 8:30 مساءًا بتوقيت القاهرة قنوات MBC1 وMBC) مصر)، مع شكل جديد ومختلف للبرنامج فى هذا الموسم الثالث له.

ذا فويس كيدز.. تمام هلال «يسلطن» لجنة التحكيم

وحصل الطفل السوري تمام هلال البالغ من العمر 11 عامًا، على إشادة لجنة التحكيم في برنامج ذا فويس كيدز THE VOICE KIDS، والمكونة من “نانسى – عاصى الحلانى- ومحمد حماقى”، منذ قليل.

وغنى الطفل تمام هلال أغنية “دزانى”، فيما لم يستطع المدربين الثلاثة مقاومة صوته وكبسوا له الزر، فكانت نانسي أول من لف بكرسيه، ليتبعها عاصى ثم حماقي.

ووقع اختيار تمام هلال  على عاصي الحلاني، ليكون أول المنضمين لفريقه في الحلقة الرابعة من الموسم الثالث ذا فويس كيدز، فيما قال الحلاني له: “صوتك حلو ومسلطن”.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق