فن ومنوعات

«مش ندمانة على إجهاض نفسي وعمري ما تمنيت الخلفة».. تصريح صادم لـ إلهام شاهين (فيديو)

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تندم على عدم إنجابها، مشيرة إلى أنها من اختارت هذا القرار بنفسها، كونها ترى أنها لم تستطع تحمل مسؤولية طفل، لافتة إلى أنها لم تفكر في التبني مطلقًا ولم تتمنى الخلفة يومًا ما.

وأضافت شاهين خلال لقائها في برنامج حبر سري تقديم الإعلامية أسماء إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس: مسؤولية أنا مش قدها ماخلفتش خوفًا من المسؤولية ومش ندمانة أبدًا على إجهاض نفسي.

وأشارت إلى أنها قد تلعب دور الأمومة في حياة أبناء شقيقتها، من خلال نصائحها أما في حال تعبهم لم تستطع التصرف وتهرب على الفور، موضحة: بعرف أكون أم لولاد أختي في النصائح وقت اللعب لكن أول ما يتعبوا ما تلاقنيش ما قدرش ولا استحمل وبخاف علهيم بزيادة ودنيتي بتدمر.

وأوضحت أنها من الممكن أن تكون أم لأي شخص: الأمومة مش سن لكن الأمومة عطاء وحب الخير لابنك أكتر من نفسك، وأنا ممكن أكون أم للجميع من خلال حب الخير لكل اللي حواليا لأخواتي وصحابي والناس كلها الأمومة عطاء.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، قد  كشفت  في الجزء الأول من لقائها ببرنامج حبر سري، أول أمس الخميس عن رأيها في الزواج المدني، والأعمال التي قدمتها وندمت عليها بعدها، بالإضافة لحديثها عن أصدقائها في الوسط الفني، وردها على الانتقادات التي طالتها بسبب بعض مشاهدها الجريئة في أعمالها الفنية، كما كشفت عن العمل الوحيد الذ ندمت على تقديمه.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى