فن ومنوعات

شاهد دنيا عبدالعزيز فى وصلة رقص.. فيديو

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز مقطع فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيه بوصلة رقص شرقي وكتب تعليقا: ” زقاق المدق بعشقها.

يذكر أن دنيا شاركت فى الموسم الرمضاني المنصرم من خلال مسلسل “ملف سرى”، مع الفنان هانى سلامة ، وحصلت دينا على إجازة اثناء تصوير المسلسل من أجل عقد قرانها.

واحتفلت دنيا، بعقد قرانها منذ شهور قليلة على المهندس مصطفى كامل، وسط أجواء عائلية وحضور الأهل والأصدقاء المقربين وبحضور العديد من نجوم الفن الذين حرصوا على حضور الحفل لمشاركتها فرحتها.

ظهرت دنيا بفستان الزفاف الأبيض الذي لفت الأنظار في إطلالة ساحرة بمكياج بسيط وشعر منسدل، تميز فستان الزفاف بالبساطة والشياكة، وحضر حفل الزفاف مصمم الأزياء هاني البحيري الذى صمم فستان الزفاف .

وحضر من الوسط الفني الكثير من النجوم منهم، الفنان رشوان توفيق الفنان محمد الشقنقيري، الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة محدي، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين والفنانة دينا.

دنيا بدأ مشوارها الفني منذ الطفولة في العاشرة من عمرها بعد أن عرضت الفنانة دلال عبد العزيز على والدة دنيا أن تشارك معها بأداء دور ابنتها في فيلم “صراع الزوجات” مع المخرجة نعمات رشدي،ليكون هذا العمل هو بداية دنيا الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى