فن ومنوعات

شاهد.. رأي النجوم في مسرحية صباحية مباركة

أبدى عدد من نجوم الفن المصريين والعرب عن إعجابهم الشديد باحدث عروض مسرح مصر والتي بعنوان “صباحية مباركة”.

جاء ذلك من خلال مقطع فيدو نشره الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته على موقع التغريدات “تويتر” شمل رأي الفنانين بعد العرض المسرحي وهما الفنانة الشابة هنا الزاهد، جيسي عبده، ندى بسيوني، اليوتيوبر مصطفى عبده

وأعربت هنا الزاهد عن جمال العرض و براعة الفنانين في أدائه موضحه ان الديكور المتحرك الجديد جيد للغاية ، كما تحدثت أيضا عن المواهب الجديدة التي أضافها الفنان أشرف عبد الباقي للمسرحية منهم من يرقعون على الطبول والغناء وهي إضافة على التمثيل و أنها كانت مستمعه بالعرض بأكمله بكافه تفاصيله ، والقت الضوء على المجهود والأتقان الذي قام به النجم أشرف عبد الباقي وفرقته لخروج العرض بهذا الإتقان .

أما اللبنانية  جيسي عبده أن المسرحية فقد أوضحت الفنانين رائعين وأن العرض جعلها تخرج من حاله الحزن التي  تعيش  حاليا بسبب ما يحدث في بيروت ودعت لهم بالتوفيق.

وأوضحت الفنانة الكبيرة ندى بسيوني ان العرض جميل جدا وان الفنان أشرف أتبع اسلوب جديد في العرض المسرحي وهو مزج الغناء مع التمثيل وحركة الديكور حيث أتقنها بشكل جيد .

وفي النهاية قال اليوتيوبر مصطفى عبده ان المسرحية مضحكة وجميلة واشاد باتقان الفرقة في تقديمه ووجه رساله للجمهور  “هتشوفوا حاجه هتعجبكوا”.

مسرحية “صباحية مباركة” إنتاج وإخراج أشرف عبد الباقى ، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي ، أشعار أيمن بهجت قمر ، ديكور دكتور محمود سامي، وبطولة على ربيع، و أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور وعدد اخر من النجوم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى