غير مصنف

استدرج 16 ضحية وصورهن في أوضاع مخلة.. النيابة تأمر بحبس عنتيل الجيزة

عبير محمد

أمرت النيابة العامة بأوسيم، برئاسة المستشار محمد هاني، بحجز جزار “عنتيل الجيزة”، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه باستدراج ضحاياه، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم باستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة كما تبين أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وأضافت التحقيقات أنه بعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ”عنتيل الجيزة”، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على الفيسبوك.

وتبين من التحريات أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا “عنتيل الجيزة”، حيث يوجد صورا وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه وأن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أي منهن بالزنا، مبينًا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أسرته.

وأشارت التحريات أن المتهم أربعيني العمر، ويعمل جزارا، وكان يصور السيدات، أثناء ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

توصلت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، أن “عنتيل” الجيزة، الذى تم ضبطه، لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة، دون علمهن، تم التحفظ عليه من جانب عدد من المواطنين المتضررين، وحاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إنقاذه، واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، وبفحصه عثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التى صورها للسيدات.

حدد رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، هوية 3 سيدات، من اللاتى ظهرن بمقاطع الفيديو الخاصة بالمتهم، وتم إخطار النيابة بهوية السيدات الثلاثة، تمهيدا للتحقيق معهن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على “عنتيل”، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتى تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة مع سيدات.

 

بإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، من ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى