أهم الأخبارفن ومنوعات

شاهد.. راقصة بالية بالنقاب تثير جدلاً في شوارع السعودية

جهاد علي

أثارت راقصة باليه، جدلًا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رقصها بالحجاب في شوارع الرياض، وتحديدًا منطقة تدعى الفيحاء بالرياض.

كما التقطت عدة صور للفتاة بنقاب في حارة شعبية بأحد شوارع منطقة البطحاء في الرياض، وهي تؤدي بعض رقصات باليه مرتدية نقابًا وشورت وجوربين شفافين على الجزء السفلي من جسدها.

عاجل.. القبض على 101 متهم بالتحرش

أعلنت الشرطة السعودية، في وقت سابق، القبض على 101 متهم في عدة قضايا تحرش من بينهم 55 في واقعة تحرش في الرياض.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، المقدم ” شاكر بن سليمان التويجري”، قائلاً: ” أن مقاطع الفيديو التحرش التى أثيرت مواقع التواصل الاجتماعي في إحدي فعاليات المقامة بالرياض، حيث أسفرت التحريات البحث عن تحديد هوية 55 متهمًا من المتورطين في التحرش، وتم القبض عليهم، واتخاذ الإجراءات النظامية لتنفيذ العقوبات المقررة في نظام مكافحة التحرش بحقهم وكل من يثبت علاقته بجرائمهم”.

وأضاف خلال متابعة الجهات الأمنية، تم أيضًا القبض على 46 متهما، وذلك بعد البلاغات المقدمة اتجاه المتهمين، حيث تم القبض عليهم واتخاذ كافة الإجراءات اتجاتهم.

بالفيديو .. تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته للسعودية

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في وقت سابق، فيديو عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي يكشف فيه عن عودته قريبا للسعودية.

وقال خلال الفيديو : “راجع قريبا وحشتوني، متحمس لمتابعة نهاية فعاليات موسم الرياض.. عاوز أشوف حفل الليلة السوادنية، والسوادنين ماقصروش، والتذاكر خلصت في دقائق”.

وتابع خلال الفيديو: “وكمان عاوز اتابع ما تقدمه شركة ميدل بيست، عرفت أنهم عاملين شغل كويس و5 مسارح، حفلات لرابح وماجد وراشد وحماقي وعمرو دياب، وريمسكات، بتصير حاجة للتاريخ”.

والجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر مؤخرًا تفاصيل فاعليات الـ”ميدل بيست”، والتي تعتبر اَخر فعاليات موسم الرياض.

ووصفها  آل شيخ بأنها الأضخم، حيث تشتمل فاعلية الـ”ميدل بيست” 18 حفلًا و28 عرضا، بما في ذلك Afrojack وCamelphat و Balvin وTiësto، ومن المفترض أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.

تركي آل الشيخ يعلن اتجاهه لعالم الدراما

ومن المفترض أن يكون من أبرز الضيوف ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم، مثل EDM DJ Cosmicat وDJ Duo Dish Dash.

 

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق