أهم الأخبارحوادث

شاهد| سرقة مواتير المياه على أنغام بنت الجيران

أحمد سالم

وثقت عدسات المراقبة، لحظة قيام لص بسرقة مواتير المياه من مدخل أحد العقارات بمحافظة الجيزة، على أنغام أغنية «بنت الجيران».

وأظهر مقطع الفيديو المنشور بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على جروب «دليل خدمات صفط اللبن»، لحظة قيام السارق بالدخول إلى العقار والاطمئنان من سكون الحركة.

وظهر اللص في الفيديو المنشور تحت عنوان: «ياريت لو حد يعرف الحرامي ده»، مترددًا في سرقة موتور المياه، خوفًا من افتضاح أمره.

وعندما شعر بهدوء الحركة، أخذ يفصل الكهرباء عن الموتور، مستخدمًا أدواته التي استحضرها معه، وظل يعزل الأسلاك عن موضع المياه حفاظًا على سلامته.

وأثناء قيامه بذلك، كان يظهر على ملامحه وحركاته، علامات التوتر خوفًا من قدوم أي شخص من قاطني العمارة، لكنه استمر فيه القيام بجريمته وبدأ في فك الموتور.

واستخدم أدوات السباكة لتخليص الموتور من مواسير المياه، ويبدو أنه كان يواجه صعوبة بعض الشيء في نزعه، إلا أنه قام في الأخير بكسر ماسورة المياه التي طفحت في مدخل العمارة.

اللص لم يبالي للمياه التي أغرقت المدخل وفتح البوابة وخرج على الفور قبل أن يأتي أحد على أثر المياه التي جرت في الشارع.

سرقة مدرسة بأسيوط 

وقعت عملية سرقة 40 جهاز تابلت إلكتروني، من داخل مدرسة العتامنة التابعة لإدارة منفلوط التعليمية بمحافظة أسيوط، ولم يتم الكشف عن سبب اختفاء هذه المحتويات إلى الآن.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط، بورود بلاغ لمركز شرطة منفلوط، من إدارة منفلوط التعليمية، يفيد بسرقة 40 جهاز تابلت تعليمي، خاص بطلاب المرحلة الثانوية بمدرسة العتامنة.

ومن جانبها كثفت أجهزة الأمن بأسيوط، جهودها لكشف غموض السرقة التي حدثت، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، ولم يتوصل إلى جديد حتى الآن.

قتل بهدف السرقة في الأقصر

وكشفت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، غموض واقعة العثور على جثة بإحدى العقارات المهجورة بمدينة طيبة الأقصر، بعدما عثر عليها الأهالي برائحة التحلل المنبعثة من الجثة.

أجهزة الأمن تلقت بلاغًا، من أهالي مدينة طيبة أفاد بوجود رائحه التعفن والعثور على جثة بداخل عمارة مهجوره بمدينة طيبة، وفي حالة تحلل، يدعى صاحبها “محمد .ف . س” يبلغ من السن ٥٨ عامًا، عامل، ومقيم بمنطقة حجازة بمدينة بقوص التابعة لمحافظة قنا.

وبإنتقال قوات الشرطة تم فحص المتعلقات الشخصية للمتوفي، وتبين أنها لشخص في العقد الرابع من العمر، ولا يظهر عليها أية إصابات، إلا أن بها تشوهات، بسبب عملية التحلل، وهذا ما كشف أن الوفاة قد حدثت منذ فترة ليست بالقريبة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بالأقصر، وحرر محضر بالواقعة حمل رقم ٨١ بقسم شرطة مركز طيبة لسنة ٢٠٢٠، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق