شاهد| سمير فرج: العصار بدأ تطوير المصانع الحربية من الصفر

0 1

أحمد حمدي

قال اللواء سمير فرج، نائب مدير الشؤون المعنوية السابق، إن اللواء الراحل محمد العصار رجل قيمة وله فضل كبير فى تطوير المصانع الحربية التابعة للقوات المسلحة.

وأرسل”فرج”، خلال مداخلته مع برنامج على مسؤليتي، المذاع على شاشة قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، برقية تعزية خالصة للشعب المصري العظيم وللقيادة السياسية، ولرجال القوات المسلحة على اختلاف مراكزهم لوفاة رجل يعد صاحب الفضل على مصر والمصريين فى العديد من الملفات الحيوية، مضيفاً أن الراحل كان له دور واسع فى التواصل مع الجانب الأمريكي إبان ثورة 2011 لاسيما ونحن كنا نجد تعنت بالغ من الإدارة الأمريكية على رأسها أوباما وانحياز تام لجماعة الإخوان الإرهابية وأفكارهم.

وأشار نائب مدير الشؤون المعنوية السابق، إلى أن الراجل قام بدور هام فى تسليح الجيش سواء قوات بحرية أو جوية لذالك تم ترقيته سريعًا، مبينا أنه كان مميزا ً فى إتقان اللغات الأجنبية على اختلافها بالإضافة لنبوغه فى مجال الهندسة لذا تجد كلامه مرتب.

وتابع :”كنا بندفع بيه يتكلم عن الجيش فى وسائل الإعلام، والناس عرفوه من شطارته ونبوغه، وبدأ تطوير المصانع الحربية من الصفر ، عمل دفعة كبيرة فى هذا الملف وبقى ليها شأن عظيم.. ومصر سوف تنتج أول سيارة كهربائية بسبب جهود هذا الرجل المميز”.

فيديو ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.