شاهد| شكاوى مجلس الوزراء: كل القطاعات تعمل لمصلحة المواطن

0

أحمد حمدي

قال طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، إن الحكومة  المصرية مستعدة  للتعامل مع كل ما يهم المواطن المصري .

واعتبر ” الرفاعي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج ” صالة التحرير ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، مساء السبت،  أن هناك جهود في كافة القطاعات من أجل مصلحة المواطن المصري، مبينا أنه كلما زاد الاستقرار كلمات تمكنت أجهزة الدولة من أداء دورها في خدمة المواطن.

وأكد مدير منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، أنه يتم استقبال الشكاوى بشكل يومي من المواطنين ويتم فحصها وتنقل إلى جهات الاختصاص، موضحًُا أن  مناورة حسم 2020 رسائل تؤكد قوة الدولة المصرية وتماسكها .

وأشار  إلى أن القوات المسلحة تواجه عددا كبيرا من التهديدات والتحديات على كافة الجهات الإستراتيجية، مؤكدا أن  المنظومة الصحية تطورت فى آخر فترة من تاريخ مصر وذلك بهدف مواجهة كورونا .

وتابع:”تم فتح حوالي 340 مستشفى على مستوى الجمهورية من أجل  استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، وتأتي على رأس المحافظات في معدل الشكاوى القاهرة الكبرى والإسكندرية”.

جدير بالذكر أن الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد شهد إحدى مراحل المناورة “حسم 2020” التي نفذتها تشكيلات من القوات البحرية والجوية والقوات الخاصة من الصاعقة والمظلات والقوات الخاصة البحرية بأحد المناطق الحدودية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي، وذلك  في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وبحضور قادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو ..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.