أهم الأخبارفن ومنوعات

شاهد.. عمرو دياب ودينا الشربيني يحتفلان بعيد الحب بهذه الطريقة

إسراء عبدالفتاح

احتفل الهضبة عمرو دياب بعيد الحب مع النجمة دينا الشربينى عبر حسابه على «انستجرام».

وقد نشر «الهضبة» اليوم الجمعة، صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربينى فى أحد المطاعم، معلقًا عليها: « happy valentine day زى ما انتى».

ولاقت الصورة ردودا واسعة من متابعيه عبر انستجرام وجاءت التعليقات كالآتى: «خلصانة كده – بحبكم – ربنا يسعدكم – الهضبة».

شاهد..

 

View this post on Instagram

 

Happy Valentine’s Day (#زي_مانتي)

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Feb 14, 2020 at 10:39am PST

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وذلك يوم 28 فبراير، ، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما حيث تفتح أبواب الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل، أحدث أغاني ألبومه الجديد “سهران” من بينها أغنية “عم الطبيب”، و”هيعيش يفتكرني”، بجانب عدد من أبرز أغانيه الأخرى من بينها: “قدام مرايتها”، و”أنا غير”، و”يوم تلات”.

«Parasite أربع جوائز».. ننشر القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار 2020

انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 92، وهي الجوائز الأرفع على مستوى العالم.

الحفل أقيم بولاية كاليفورنيا، وتحديدًا على مسرح «دولبي» بمدينة لوس أنجلوس، بمشاركة عربية في لجان التحكيم، للمرة الأولى في تاريخ الحفل.

وجاء ضمن لجنة التحكيم، 842 عضوا من 59 دولة، اختارتهم أكاديمية فنون وعلوم السينما، حيث شاركت الفنانة يسرا، والمخرج عمرو سلامة، والمنتج محمد حفظي.

وكانت المفاجأة، حينما حقق الفيلم الكوري الجنوبي Parasite مفاجأة بفوزه بـ4 جوائز أوسكار، حيث يعرض «اليوم»، القائمة الكاملة للجوائز، على النحو التالي:

أوسكار أفضل ممثل مساعد

حصد النجم براد بيت جائزة أوسكار أفضل ممثل دور مساعد، عن تجسيده شخصية “كليف بوث”، بفيلم “once upon a time in hollywood”، من إخراج “تارانتينو”، بعد منافسة مع آل بتشينو وجوي بيشي وأنتوني هوبكنز.

أفضل سيناريو أصلي

وحصد فيلم Parasite جائزة أوسكار أفضل سيناريو أصلي، من إخراج بونج جون هو، وكتبه مع جين وون هان، بعد منافسة مع  أفلام 1917، once upon a time in hollywood وmarriage story.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق