أهم الأخبارالأخبار

شاهد| فيديو صادم لصراخ سيدة داخل مستشفى.. من ينقذ مرضى بولاق الدكرور؟

جهاد علي

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لسيدة تستغيث بصوت صارخ داخل مستشفى بولاق الدكرور العام، مما أثار جدلاً كبيرًا، بين مشاهدي الفيديو.

وأظهر الفيديو المنشور على جروب «نبض بولاق الدكرور»، سيدة في حالة حرجة، وإعياء شديد مع تقاطع أنفاسها، وتصرخ بصوت عالي على سرير بإحدى الغرف، مما دفع الأطباء الموجودين بالمستشفى إلى الهرولة إليها ونقلها على “ملايه”، نظرًا لعدم وجود كرسي متحرك.

وبمجرد نشر الفيديو اليوم بعد منتصف الليل، انهالت التعليقات على المنشور، والتي جاءت مهاجمة للمستشفى نظرًا للإهمال الذي بداخلبها، على حد قولهم، حيث كانت ردودهم على النحو التالي:

مستشفى بولاق الدكرور

قال أحد الرواد: “وحده ست بتموت وأهلها عمالين ينادو على الدكاترة والتمريض ولا حياة لمن تنادي”، وتسأل آخر: “ويعنى ليه الحاله تتشال كدة السرير كبير مافيش كرسى متحرك يا شيخ دى حاجه تتعب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضافت أم ندي: “أنا بروح هناك بيقولوا ليا لو سمحتي اطلعي على القصر احسن من هنا..!، وتسألت أيضًا طيب فين النواب  وفين الوزاره صحه..؟ لا حياه لمن تنادي المفروض المستشفى دي تتقفل”.

وقالت منى: “أنا كنت هولد في المستشفي بولاق وهربت منها، كنت خايفة على نفسى وابنى، لأنها تعتبر مستشفي فاشلة، وتنفع بس تكون مشرحة فقط لا غير”.

وأوضح أحد النشطاء قائلاً: “يا جماعة ما انتو لو متابعين صفحه النواب هتلاقوهم بيعرضوا المشاكل دي والمفروض اني حلهم قريب”.

وخلال ردها على التعليق السابق، قالت زينب: “والله والله والله حصل معايا من اسبوعين حاجة زي كده  بس في مستنشفى أخرى “في قسم طوارئ مستشفى ٦ اكتوبر ف الدقي”، وامي كانت تعباااااانه جدا وبتحايل ع الممرضات عشان يعملوا اللي الدكتور طلب انها تعملوا والممرضات كانوا واقفين بيتخنقوا مع بعض على اللي هتاخد الاجازة ومحدش فيهم عايز يتحرك وف النهايه ايه اللي حصل وامي ماتت ف ايدي”.

فيما تسأل بعضهن، قائلًا: “إلى متى هذا الإهمال..؟ أين وزير الصحة..؟ أين أعضاء مجلس النواب..؟”.

حريق هائل يلتهم عددًا من السيارات فى بولاق الدكرور

ويشار إلى أن العديد من المستشفيات الحكومية، تشهد يوميًا الكثير من حالات الإهمال التي من الممكن أن تكون سببًا في ضياع أرواح المواطني، لذا فإن الشعب دائمًا يظل يناشد الوزارة بالاهتمام بالمستشفيات الحكومية العامة في كافة محافظات مصر تلبية لرغبة المرضى والحرص على تقديم خدمات ذات مستوى عال لهم.

شاهد الفيديو..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق