اقتصادأهم الأخبار

شاهد ماذا حدث لسعر الدولار فى البنوك مساء اليوم الخميس

إسراء عبدالفتاح

شهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، استقرار ملحوظ في البنوك المصرية.

حيث سجل الدولار الأمريكى فى البنك الاهلى المصرى  نحو 16.07 جنيه للشراء و 16.17 جنيه للبيع ، فى حين سجل فى بنك مصر نحو  16.07 جنيه للشراء و 16 .17 جنيه للبيع.

وسجل فى البنك التجارى الدولى نحو 16.09 جنيه للشراء و 16.19 جنيه للبيع ، بينما سجل فى البنك العربى الافريقى الدولى نحو 16.09 جنيه للشراء و 16.19 جنيه للبيع.

وأمس: 

استقر سعر الدولار الأمريكي، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات الأربعاء 1 يوليو 2020

وكان سعر الدولار تراجع خلال تعاملات الثلاثاء بقيمة بلغت قرشين في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر.

وسجل سعر الدولار نحو 16.07 جنيه للشراء، و 16.17 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي، للدولار نحو 16.07 جنيها للشراء، و 16.20 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 16.08 جنيه للشراء، و 16.18 جنيه.

وبلغ سعر الدولار في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 16.09 للشراء، 16.19 جنيه للبيع.

وكان سعر الدولار الأمريكي، يشهد حالة من الاستقرار أمام الجنيه المصري، خلال فترة تجاوزت الشهرين، قبل أن يصعد بقيمة بلغت 11 قرشا خلال تعاملات الأسبوع الثالث من شهر مايو الماضي.

قال جافيد خان، نائب رئيس شركة سيسكو، “إن الحفاظ على اتصال الموظفين ورؤساء الدول ومقدمي الرعاية الصحية والعديد من الموظفين بأمان وتعزيز إنتاجيتهم هو جوهر ما نقوم به. حتى قبل تفشي جائحة كورونا كوفيد ١٩.

وأوضح أن شركة Cisco أحد أكبر مزودي التعاون على مستوى العالم، حيث تدعم ما يقرب من نصف مؤتمرات الفيديو على مستوى العالم. والأن تدعم ما يقرب من 3 أضعاف المعدل الطبيعي.

وفي أبريل الماضي ، دعمت WebEx نصف مليار مشارك في الاجتماعات مما أنتج 25 مليار دقيقة اجتماع – يعني أكثر من ثلاثة أضعاف المتوسط، بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج Epic للرعاية الصحية سيمنح المرضى خيارات للتفاعل مع مقدمي الخدمات الرئيسيين.

وأشار إلى أن تقنيات WebEx أصبحت شريان الحياة للمستشفيات والحكومات الفيدرالية والتعليم العالي والشركات الكبيرة والصغيرة. للبقاء في مقدمة الطلب والاستمرار في تقديم الجودة التي يتوقعها المستخدمون ، بحيث يمكنك البقاء على اتصال وأمان والحفاظ على الإنتاجية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق