شاهد .. متحدث الوزراء: سيتم إعادة المصريين بالكويت خلال 10 أيام

0 1
ميريت أمين

صرح المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، اليوم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة” أنه سيتم الإنتهاء من إعادة المصريين من الكويت في غضون 10 أيام وسيتم وضعهم فى 10 مدن جامعية جاهزة ومؤهلة لفترة الحجر الصحي، مضيفًا: “العائدين من الكويت اختاروا الإقامة في المدن الجامعية”.

وأوضح أن الدولة لن تدفع لأحد تكاليف الإقامة فى فنادق الحجر الصحى للمصريين العائدين من الخارج، كون هناك خيار آخر وهو الإقامة فى المدن الجامعية وستتحمل الدولة كافة النفقات بها، مضيفًا: “لن يتكبد أى مصرى عائد من الخارج ونزل بالمدن الجامعية مصروفات وستكون الإقامة كاملة على نفقات الدولة”.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه بدءاً من الغد الأربعاء سيتم البدء فى جدول الرحلات للمصريين بالكويت، متابعًا:”وفى غضون 10 أيام سيتم الإنتهاء من إعادة المصريين العائلين فى الكويت وغيرهم”.

اقرأ أيضا:

الدفع بـ10 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق في محل زيوت بالبحر الأعظم

دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، برئاسة اللواء هاني سعيد مساعد وزير الداخلة، 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل نشب في محل زيوت بشارع البحر الأعظم.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة ونيران من إحدى المنشآت بشارع البحر الأعظم بكورنيش النيل.

انتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة، بـ10 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على النيران.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.