شاهد.. مدير منطقة المعادي للتأمين يوضح الفئات لمتسحقة للعلاوات

0

أحمد حمدي

أعلن أشرف رفعت، مدير عام منطقة المعادي للتأمين ومعاشات القطاع الحكومي، أن التعقيم يعمل على قدم وساق فى كل القطاعات المعنية من أجل الحد من فيروس كورونا خلال الازدحام الشديد الذى نشده يوميًا .

واعبتر “رفعت”، خلال حواره لبرنامج “صباح الخير يامصر” المذاع على فضائية القناة الأولى، صباح اليوم الثلاثاء، أن منافذ صرف المعاشات مزودة بالتعليمات والعلامات الاحترازية للوقوف على الجديد بالإضافة إلى التعقيم المستمر لكل القطاعات، مشيرا الى  إن عملية صرف معاشات يوليو تتم على شرائح متنوعة منعا لتكدس المواطنين مع اتباع جيد لإجراءات التباعد الإجتماعي.

وأضاف مدير عام منطقة المعادي للتأمين والمعاشات، أنه يتم تعقيم المباني بصورة يومية حفاظًا على صحة الموظفين والعاملين، موضحًا أنه تم صرف معاشات بقيمة تزيد عن الـ 7 مليارات جنية حتى الآن.

وأكد ان العلاوات يتم الاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الإجتماعي، مبينا أن الدولة المصرية تعمل على تسهيل كل التفاصيل لكافة المواطنين بلا استثناء من خلال كتابة اسم الام ويتم صرفها على خمس شرائح متساوية.

وتابع:” كل الحاجات متاحة عندنا من خلال خدمة المواطن، اوراق طلاق، زواج، وفيات، ولازم كلنا نعرف اوراقنا الرسمية عشان نحاول نعرف المطلوب مننا ايه، وحصل اصابات كوورنا عندنا وقفلنا المكان ، لكن الناس فيه عندهم استجابة للاجراءات الاحترازية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.