الفيديوهاتالأخبار

شاهد.. مصطفى الفقى يشرح تفاصيل لقاءه بالعصار فى 2012

أحمد حمدي

كشف المفكر السياسي، مصطفى الفقي، عن أن  الفريق الراحل محمد العصار لعب دورًا مهمًا في توجيه الرأي العام وتهدئة الاعتصامات والحديث مع القوى السياسية المختلفة بعد 2011″.

واعتبر “الفقي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، مساء الأربعاء، أن الإخوان حاولوا فى 2012 جعل أراضي من سيناء لصالح قطاع غزة والفلسطينين، مبينًا أن الدولة المصرية واجهت هذه الشائعات فى تلك الفترة بكل قوة.

وأضاف أن الفريق محمد العصار كان من الضباط القلائل الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيدة، مبينًا أنه كان لديه قدرة عجيبة على الإقناع بحكم كونه عضوًا في المجلس العسكري .

واستطرد قائلا:” في عام حكم الإخوان سمعت شائعات بأن الاخوان يحاولون المقايضة بجزء من أراضي سيناء لأبناء غزة، الرئيس السيسي قال لي اننا نعيش نفس الأحداث ومتيقظين لذلك وأكد لي أن الجيش هو جيش الشعب، وإذا أمرنا الشعب المصري فنحن سوف ننفذ على الفور لأن الجيش هو جيش الشعب المصري،وكمان موقف لا يمكن نسيانه،  ذهبت إلى محمد العصار وتحدث معه، ثم تلقيت مكالمة من أجل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان وزيرًا  للدفاع آنذاك”.

شاهد الفيديو..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق