أهم الأخبارفن ومنوعات

شاهد.. “مقتطفات” من ألبوم رامي صبري الجديد

طرحت شركة “نجوم ريكوردز” الجزء الأول من ألبوم الفنان رامى صبرى بعنوان “فارق معاك”، وذلك عبر قناتهم عبر YouTube، حيث من المقرر أن يتم إطلاق باقي أغنيات الألبوم علي أجزاء خلال اليومين المقبلين.

ونشر الفنان رامي صبري فيديو من ألبومه الغنائي الجديد “فارق معاك” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

وعلق رامى صبرى على الفيديو قائلا: “و بقابل ناس وبحاول أحب غيرها، وسنين هتفوت وهعيش وهموت فاكرها، وانساها ازاى ودى كَتَر ألف خيرها، سيبالى ليالى جميلة وذكرى فى كل مكان، اسمع الأغنية كاملة علي قناة نجوم ريكوردز على يوتيوب |”.

ويضم ألبوم رامي صبري “فارق معاك”، 12 أغنية، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهم “بتاع بنات”، و “أنا بابا”، و”حاول تنسانى”، و”قولت اللى عندى”، وهو فى كده”، و”بقابل ناس”، وانا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبي”، و”حكايةحبنا”، و”بتهتمى”، و”فارق معاك”.


وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامى صبري عدد من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما “وعجبي”، و”فارق معاك”.

وتم من قبل طرح أغنية “أنا بابا”، ثم بعد ذلك “حاول تنساني”، بشكل استباقي قبل طرح الألبوم بالكامل، ولاقت الأغنيتين تفاعل وإعجاب الجمهور.

يذكر أن آخر أغنيات رامي صبري المصورة كانت بعنوان “مبروك علينا” وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى