الفيديوهاتأهم الأخبار

شاهد| والد شروق يناشد وزيرة الصحة علاج ابنته

أحمد حمدي

أعرب والد شروق، المرأة التي ألقاها زوجها من شرفة المنزل بحجة أنها مريضة بفيروس كورونا المستجد، حزنه الشديد على مرض ابنته ابنة الـ25 عامًا.

وأضاف أنه كان يقوم بإعادة نجلته إلى منزل زوجها فى التي سبقت الحادث الأليم عندما كانت تغضب من البيت بسبب معاملة زوجها، معتبرا أنه من تسبب فى هذا المصير لابنته نظرا لأنه كان يحثها على الرجوع لتربية أولادها الصغار.

وتابع: والد شروق، خلال حواره ببرنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، والمذاع على فضائية “المحور”، مساء اليوم الاثنين، “كنت بقولها أرجعي ربي عيالك، ومكنتش أتخيل أن بنتي تُصاب بشلل نصفي وهي عندها 25 سنة، أنا لا أملك شيء إلا حسبي الله ونعم الوكيل”.

واستطرد: زوج نجلتي قام بتطليقها بشكل رسمي، ولكن نجلته طلبت منه العودة إلى منزل زوجها بعدما قام باختطاف أحد أولادها فرفض”.

وأشار إلى أن نجلته لديها كسر في الحوض، وقطع في الحبل الشوكي، والأربطة العصبية، وتُعاني من شلل نصفي، مطالبًا وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بعلاج ابنته، قائلًا: “بنتي بتموت، وأنا مش معايا فلوس علاج، ومش عارف أروح ولا أجي منين، وكان دايما زوجها يقولها هترجعي جثة هامدة”، فقامت نجلته بالعودة إلى زوجها دون موافقته”.

بالفيديو.. رئاسة الجمهورية تعرض فيلمًا عن إنجازات الدولة في الطرق والموانئ

 

فيديو..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق