شاهد| ياسر رزق: العصار حذر من سياسة الإخوان فى إدارة البلاد عام 2012

0 1

أحمد حمدي

أرسل الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، برقية تعزية خاصة للقيادة السياسية والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة لوفاة الرجل الوطني اللواء محمد العصار بعد معاناته مع مرض السرطان.

واعتبر ” رزق”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤليتي، مساء اليوم الاثنين، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن العصار كان متعدد الأدوار سواء وقت ثورة 25 يناير، أو ثورة 30 يونيو 2013 بعد رحيل الجماعة الإرهابية، مبينا  أن دور الفريق محمد العصار كان كبيرا خاصة أنه تولى رئيس هيئة تسليح القوات المسلحة وهو منصب بالغ الأهمية.

وأكد رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم، أن الراجل كان رجلا وطنيًا من طراز مختلف ومكسب لكل من عرفه عن قرب، مضيفاً  أنه كان يحذر فى عام 2012 من سياسة  قصر الاتحادية في عصر الإخوان لأنها كانت ستؤدي لحرب أهلية إذا لم يكن هناك موقف حاسم من القوات المسلحة المصرية.

وأوضح أنه تلقى اتصال في مطلع 2013 من اللواء العصار، لمناقشة ملفات فيما يسمى لقاء 4 + 4 بوجود أعضاء من القوات المسلحة والمفكرين والكتاب، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يقام لقاء آخر للتشاور حول الخروج من الأزمة التي تسبب فيها الإخوان لولا تعنت جماعة الإخوان الإرهابية فى قضايا الوطن العليا.

 

فيديو ..

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.