أخبار أسيوطعاجل

شباب “حماة الوطن” يواصلون أعمال تنظيم صرف المعاشات بأبوتيج

كتب – وفاء محمد:

واصل شباب أمانة حزب حماة الوطن بمركز أبوتيج في أسيوط، عمليات تنظيم صرف المعاشات التي قسمتها الحكومة إلى فئات مختلفة، لليوم الرابع على التوالي.

واستهدف الشباب مقر النادي الرياضي وبنكي الأهلي والإسكندرية، وذلك لاتخاذ كافة الاحتياطات من ترك المسافات بين المواطنين أثناء الانتظار ومنع التزاحم لتجنب انتقال العدوى ومساعدة كبار السن بمشاركة عمر عبدالمالك، أمين التنظيم، وأحمد عصمت، أمين الشباب.

فيما اتخذت أمانة المركز كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من أعمال تطهير وتعقيم وقائي للأماكن العامة والخاصة والمصالح الحكومية وحملات التوعية بطرق انتقال الفيروس والوقاية منه حسب المعلومات الصادرة من منظمة الصحة العالمية.

وساعد الشباب العمالة غير المنتظمة في رفع بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.
وفيروس كورونا  مجموعة من الفيروسات التي يمكنها أن تسبب أمراضًا، مثل الزكام والالتهاب التنفسي الحاد الوخيم (السارز) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرز).

تم اكتشاف نوع جديد من فيروسات كورونا بعد أن تم التعرف عليه كمسبب لانتشار أحد الأمراض التي بدأت في الصين في 2019.

ويُعرف الفيروس الآن باسم فيروس المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة كورونا 2 (سارز كوف 2)، ويسمى المرض الناتج عنه مرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد 19).

وتم اكتشاف حالات إصابة بمرض فيروس كورونا 2019 في عدد متزايد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة.

وتقوم المجموعات المختصة بالصحة العامة، مثل منظمة الصحة العالمية ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، بمراقبة الأمر ونشر التحديثات على مواقعها على الإنترنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق